العاب / IGN

لعبة Star Wars Outlaws تَحصل على تحديث جديد

أطلقت شركة Ubisoft وأستوديو Massive Entertainment تحديثًا جديدًا للعبة العالم المفتوح Star Wars Outlaws وهو تحديث 1.2 الذي يجلب مجموعة من التحسينات في الأداء وأسلوب اللعب عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

حيث كشف الناشر الفرنسي تفاصيل التحديث بمنشور عبر مدونته الرسمية، والذي كشف عن قائمة طويلة من التعديلات على الرسومات بالإضافة إلى بعض الأخطاء التي تم إصلاحها. كما صرحت Ubisoft بأن تلك التعديلات والتحسينات جاءت بناءً على تعليقات المعجبين، كما أنها مُكرسة للاستماع لمجتمع اللعبة، مع الاستمرار بدعم لعبة Star Wars Outlaws بعد الإطلاق.

سيلاحظ اللاعبون أيضًا أنه من الأسهل التحكم في Kay Vess عندما تكون على متن مركبة سريعة بفضل الكاميرا المحسنة ووقت استجابة المركبة السريعة. كما يُقدم التحديث أيضًا تحسينات الاستقرار التي من شأنها أن تساعد في تقليل الإطارات المفقودة لمستخدمين معينين، وتحسين الرسوم المتحركة لـ Kay، وتحسين مزامنة الشفاه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا