العاب / IGN

فريق تطوير لعبة Starship Troopers VR يسرح موظفيه

عانى مطور عدد من عناوين الواقع الافتراضي القادمة بما في ذلك لعبة Starship Troopers VR من Sony من جولة كبيرة من عمليات التسريح وسط ما أسماه "سوق ألعاب الواقع الافتراضي الصعبة".

عانت XR Games، مطور لعبة Hitman 3: VR Reloaded التي لم تلق استحسانًا كبيرًا بالإضافة إلى لعبة Zombie Army VR القادمة لـ Rebellion و Starship Troopers: Continuum لشركة Sony، من تسريحات للعمال وصفها أحد أعضاء الموظفين السابقين بأنها "خارج نطاق إعادة الهيكلة".

تم تسريح 72 موظفًا، واحتفظوا بـ 12 فقط من أصل حوالي 84. ألقى تقليص الحجم بظلال من الشك على إطلاق ودعم كل من Zombie Army VR و Starship Troopers: Continuum، ولكن في بيان صدر إلى IGN، أصرت XR Games على أن كلاهما سيصدران في وقت لاحق من عام 2024.

تعد لعبة Hitman 3: VR Reloaded، التي طورتها شركة XR Games بالتعاون مع شركة IO Interactive المالكة للعبة Hitman، نسخة مستقلة من لعبة Hitman VR لجهاز Meta Quest 3، وكان من المفترض أن تعالج بعض أكبر الانتقادات الموجهة للعبة الكمبيوتر، مثل عدم وجود ميزة استخدام سلاحين في وقت واحد.

عانى سوق الواقع الافتراضي لفترة من الوقت، على سبيل المثال، فقدت PSVR2 زخمها بعد فترة وجيزة من إطلاقها على الرغم من براعتها التقنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا