العاب / IGN

Tencent و Ubisoft في محادثات لتحويل الناشر الفرنسي إلى شركة خاصة

ذكرت تقارير أن عائلة Guillemot المؤسسة لشركة Ubisoft والمساهم Tencent يفكران في التعاون لتحويل الشركة إلى شركة خاصة بعد عدد من الإخفاقات البارزة في ألعاب الفيديو وانهيار سعر سهمها.

أفاد تقرير بلومبرج أن كلا الطرفين يتحدثان مع مستشارين في محاولة لاستقرار Ubisoft بعد أن انخفضت أسهم الشركة بنسبة 54٪ هذا العام، ويؤكد المنشور ذلك بقوله إن هذه المحادثات الاستكشافية قد تنتهي إلى لا شيء، وأن الاستحواذ ليس الخيار الوحيد الذي تتم مناقشته، على الجانب الآخر، رفضت Ubisoft التعليق.

تمتلك عائلة Guillemot، بما في ذلك رئيس الشركة Yves Guillemot، ما يزيد قليلاً عن 20٪ من أسهم Ubisoft، حيث تمتلك Tencent ما يزيد قليلاً عن 9٪. في وقت نشر هذا المقال، وارتفعت أسهم Ubisoft بنسبة مذهلة بلغت 26.33٪ بعد الأخبار.

تحملت شركة Ubisoft عامًا سيئًا مع عائدات مخيبة للآمال من XDefiant، ومؤخرًا Star Wars Outlaws. لقد أرجأت الشركة إطلاق Assassin's Creed Shadows إلى عام 2025 بعد ضعف مبيعات Outlaws، ورتب موظفوها إضرابًا في وقت لاحق من هذا الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا