العاب / IGN

لعبة Diablo 4 هي أولى عناوين Microsoft التي ستَحصل على تحديث تحسين لجهاز Pro

أكدت شركة Blizzard بأن لعبة Diablo 4 وتوسعتها القادمة Vessel of Hatred ستحصلان على تحديث تحسين جهاز Pro المنتظر، وهي أول لعبة من Microsoft تَحصل على تحديث جهاز Sony الجديد الذي يُكلف 700 دولار.

تمتلك Microsoft جميع عناوين شركة Activision Blizzard بعد استحواذها على الشركة مقابل 69 مليار دولار أمريكي في عام ، ومنذ ذلك الحين أضافت عددًا من ألعاب الشركة إلى خدمة الاشتراك الخاصة بها Game Pass أبرزهم Diablo 4.

أكد رئيس Diablo "رود فيرغسون" عبر حسابه الرسمي بموقع X/Twitter دعم اللعبة والإضافة لجهاز PS5 Pro، دون إضافة أي تفاصيل مثل موعد تحديث اللعبة أو ما يمكن للاعبين توقعه على PS5 Pro.

وأضاف فيرغسون:

فخورون جدًا بفريقنا المجتهد الذي نجح في تحقيق هذا الهدف. سنوافيكم بمزيد من التفاصيل في وقت لاحق

من المتوقع أن يكون هناك أكثر من 50 لعبة محسّنة لـ PS5 Pro، حيث قام ZXXII أحد مستخدمي منتديات Reddit بمشاركتنا بقائمة تُظهر 54 لعبة تَحمل شعار "تم تحسينه لجهاز PS5 Pro" وذلك عبر متجر PlayStation، وقد يتم إضافة المزيد قبل إطلاق الجهاز الرسمي بالأسواق.

جهاز PS5 Pro سيتوفر في 7 نوفمبر المقبل بسعر 700، ويَدعم الجهاز ميزة ترقية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمى PlayStation Spectral Super Resolution (PSSR) والتي يمكنها تحسين وضوح صورة الألعاب تلقائيًا. مع ذلك صرحت شركة Sony بأنه هناك العديد من الألعاب التي ستَحصل على تحديثات للاستفادة من قوة جهاز PS5 Pro.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا