العاب / سعودي جيمر

لعبة GTA Online تحصل على وضع الزومبي لفترة محدودة بمناسبة الهالوين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تقوم لعبة GTA Online بما يجب أن تفعله كل لعبة خدمة حية جيدة في الوقت الحالي، وهي تجهيز نفسها لموسم الهالوين. وفقًا لملاحظات التحديث الأسبوعية للعبة، ستأتي مجموعة متنوعة من العناصر التجميلية والمكافآت المختلفة إلى GTA Online خلال الأسبوعين المقبلين، على الرغم من أن الإضافة الأكثر إثارة للاهتمام هي تحدي المجتمع تحت عنوان الزومبي.

في ملاحظات التحديث، تم الكشف عن أن وضع الزومبي لفترة محدودة قادم إلى GTA Online، وهو وضع سيجعل اللاعبين يواجهون أمواجًا من الزومبي. ومع ذلك، ما يجعل هذه الإضافة أكثر إثارة للاهتمام، هو أنها ستكون المرة الأولى التي ستسمح فيها GTA Online للاعبين بالسفر إلى شمال يانكتون.

ias

إذا كان هذا الاسم يبدو مألوفًا، فذلك لأن كل لاعبي GTA 5 تقريبًا كانوا هناك في مرحلة ما. شمال يانكتون هو الموقع الذي يسرق فيه الإصداران الأصغر سنًا من بطلي اللعبة تريفور ومايكل بنكًا في مقدمة اللعبة، رغم ذلك فقد سمحت العديد من التعديلات المختلفة للاعبين بالوصول إلى المنطقة.

مع هذا التحدي المجتمعي الجديد، يبدو الآن أن اللاعبين سيتمكنون من زيارة تلك المنطقة للمرة الأولى منذ لعب بداية طور القصة، وسيقومون بذبح جحافل من الموتى الأحياء. إنه موقع مناسب جدًا لنمط مستوحى من الزومبي من هذا النوع، نظرًا لأنها كانت تبدو فعلاً كمدينة أشباح، ومن المحتمل أن تساعد مقبرة المدينة المخيفة جدًا في زيادة أجواء الرعب تلك أيضًا.

لم يتم تقديم الكثير من المعلومات حول هذا النمط في بيانات تحديث اللعبة لهذا الأسبوع، لذا لا نعرف الآن كيف سيعمل هذا النمط بالضبط أو كم من الوقت سيستغرق، لكننا سنعرف المزيد قريبًا جدًا عندما يتوفر للاعبين. هذا يعني أن GTA Online ستكون لعبة مثالية إذا كنت تبحث عن القليل من الرعب في الهالوين القادم، وربما ستجعل الناس يتساءلون لماذا لم نحصل على توسعة تشبه Undead Nightmare حتى الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا