العاب / سعودي جيمر

تقرير: سيتم إطلاق ريميك Assassin’s Creed 4 Black Flag أقرب من المتوقع

  • 1/2
  • 2/2

شهدت الفترة الماضية شائعات عديدة تتحدث عن وجود ريميك Assassin’s Creed 4 Black Flag قيد التطوير، وسبق وأكدت Ubisoft نفسها عملها على إعادة إنتاج ألعاب السلسلة القديمة لتقديمها لجمهور أوسع، ومؤخرًا ظهرت جديدة حول لعبة القراصنة الغنية عن التعريف.

على الرغم من افتراض الكثيرين أن الإصدار الجديد من Assassin’s Creed 4: Black Flag ربما يكون بعيدًا عن الإصدار، إلا أن تقريرًا صادرًا عن Tom Henderson من Insider Gaming يزعم أن اللعبة في الواقع أقرب إلى الإصدار مما كان متوقعًا.

وفقًا لهندرسون، كان من المقرر سابقًا إصدار الريميك في نوفمبر 2025، ولكن مع تأجيل Assassin’s Creed Shadows مؤخرًا إلى فبراير من العام المقبل، فمن المحتمل أن تتأثر أيضًا نوافذ الإصدار المخطط لها للعناوين الأخرى القادمة في السلسلة.

ias

قال مارك أليكسيس كوتيه – نائب الرئيس التنفيذي لسلسلة Assassin’s Creed – في رسالة بريد إلكتروني داخلية أُرسلت إلى الموظفين أن تأجيل Shadows “سيؤثر أيضًا على بقية خارطة طريق Assassin’s Creed”.

يزعم هندرسون أن عنوان Assassin’s Creed Invictus الجماعي المستقل من المقرر أيضًا إصداره في نوفمبر 2025، على الرغم من أنه مازال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الخطط قد تغيرت أيضًا، وفي الوقت نفسه، ادعت تقارير سابقة أن العنوان الرئيسي التالي في السلسلة بعد Shadows، والذي يحمل الاسم الرمزي Hexe، كان يستهدف إصدارًا في عام 2026. ومع ذلك، إذا تم تأجيل إصدار لعبة Black Flag إلى عام 2026، فمن المحتمل أن يتم تأخير موعد إصدار لعبة Hexe أيضًا.

من المقرر إطلاق Assassin’s Creed Shadows في 14 فبراير من العام المقبل على PS5 و  Xbox Series X/S و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا