العاب / IGN

الإعلان عن أنمي خاص مشتق بعنوان One Piece Fan Letters يركز على Luffy و Zoroو Franky و Nami

سيحصل One Piece على أنمي خاص مشتق بعنوان One Piece: Fan Letter، والذي سيعرض على التلفزيون الياباني في 20 أكتوبر.

تم الإعلان عن الأنمي الخاص بعرض ترويجي قصير على وهو مبني على كتاب بعنوان One Piece Novel: Straw Hat Stories وسيحكي أيضاً عدداً من القصص القصيرة عن أفراد الطاقم ترويها شخصيات جانبية ليست في القصة الرئيسية لـ One Piece.

حتى الآن، تم تأكيد ظهور أربع فقط من هذه القصص بالأنمي الخاص، والتي تركز على لوفي وزورو ونامي وفرانكي. ومن غير الواضح ما إذا كان One Piece Fan Letter سيغطي الطاقم بأكمله أم أنه سيترك مجالاً لمزيد من الأعمال المقتبسة في المستقبل.

لم يتم الإعلان حول إصدار باللغة الإنجليزية ولكن نظراً لشعبية One Piece فمن المؤكد أنه سيتوفر بالإنجليزية في .

عالم One Piece مزدحم للغاية في أماكن أخرى أيضاً، حيث لا زال عرض المانجا والأنمي مستمراً بعد أكثر من عقدين من الزمان، كما أن الأنمي سيحصل على إعادة إنتاج.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل على الموسم الثاني من المسلسل بالتصوير الواقعي، والذي تم مؤخراً تأكيد مشاركة ليرا أبوفا فيه بدور نيكو روبين وتأكيد مشاركة جو مانغانيلو بدور Crocodile.يذكر أن جيمي لي كورتيس كانت من المتوقع منذ فترة طويلة أن تلعب دور الدكتورة كوريها بعد أن أعربت عن اهتمامها بنفسها، وقال المنتج المشارك مات أوينز سابقاً: "في هذه المرحلة نحن نكتب لها"، لكنها للأسف لن تظهر في الموسم الثاني بعد كل شيء. بدأ إنتاج الموسم الثاني مرة أخرى وتتطلع Netflix إلى إطلاقه في عام 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا