العاب / سعودي جيمر

حوالي 22 مليون تعديل تم تنزيله للعبة Baldur’s Gate 3

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد مر شهر تقريبًا منذ أن تلقت Baldur’s Gate 3 التحديث رقم 7 على الحاسب الشخصي، مضيفًا دعم التعديلات أو Mods ونهايات شريرة جديدة وتغييرات أخرى. تم إطلاق التحديث هذا الأسبوع على Xbox Series X/S وPS5، ولكن ما مدى حفاوة الاستقبال للمودات على المنصات؟ جيد جدًا، وفقًا لـ Larian، الذي كشف عن تنزيل 1.7 مليون تعديل في أول 24 ساعة.

لكن على صعيد إقبال لاعبي الحاسب الشخصي على المودات فهم دون شك متقدمون بأشواط على نظرائهم ملاك المنصات، حيث سبق أن علمنا بأن أكثر من مليون تعديل تم تنزيله للعبة بنسخة PC في أقل من 24 ساعة، والآن بعد مضي شهر أكد المطور أنه تم تنزيل 22 مليون تعديل منذ سبتمبر. تم أكثر من 200 تعديل مع مجموعة أدوات Baldur’s Gate 3، مع أكثر من 768 مودر يعملون عليها. ولعل الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن أكثر من 40% من جميع اللاعبين الحاليين يستخدمون التعديلات.

ias

على الرغم من أن هذا هو أكبر تحديث للعبة تقمص الأدوار التي نالت استحسان النقاد منذ خروجها من الوصول المبكر العام الماضي، إلا أنه ليس الأخير. لا يزال فريق التطوير يعمل على تحسين الأداء والعمل على ميزات تحسن اللعب. على سبيل المثال يخطط الاستوديو لإضافة ميزات اللعب المشترك ووضع التصوير، على الرغم من عدم وجود وقت محدد لوصولها حتى الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا