العاب / سعودي جيمر

العديد من ألعاب Halo الجديدة قيد التطوير حاليًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد عرفنا منذ فترة أن 343 Industries يعمل على كل ما هو قادم لعنوان Halo بينما في وقت سابق من هذا العام، أشار الاستوديو إلى أن لديه العديد من المشاريع قيد التطوير. والآن، بالإضافة إلى إعادة تسمية نفسه رسميًا باسم Halo Studios، أكد المطور أن لديه بالفعل مشاريع متعددة في طور التحضير.

سيتم بناء جميع ألعاب هيلو المستقبلية على محرك Unreal Engine 5، وبعد أن أمضى الاستوديو العامين الماضيين في العمل على عرض تجريبي تقني موسع أطلق عليه اسم Project Foundry، كشف Halo Studios الآن أن لديه العديد من ألعاب هيلو الكاملة قيد التطوير أيضًا.

ias

ووفقًا لرئيس الاستوديو بيير هينتز باسم Halo Studios، فإن الشركة ”أعادت تقويم“ نفسها، وبدلًا من تركيز كامل جهودها على مشروع واحد، مدعومة بالتحول إلى Unreal 5، فإن لديها حاليًا العديد من الألعاب قيد التطوير في وقت واحد.

وقال:

”كان تركيزنا غير متناسب على محاولة تهيئة الظروف اللازمة للنجاح في خدمة Halo Infinite“. ”[ولكن التحول إلى Unreal] يسمح لنا بالتركيز على تقديم تجارب جديدة متعددة بأعلى جودة ممكنة.“

أوضحت مديرة العمليات إليزابيث فان ويك أيضًا أن Halo Studios ستركز بشكل أكبر بكثير على الحصول على آراء  اللاعبين في مراحل مبكرة جدًا من تطوير المشاريع. وقالت:

”نحن نسعى إلى الحصول على آراء اللاعبين في وقت مبكر وعلى نطاق أوسع من اللاعبين“. ”لقد بدأنا ذلك مع مجموعة The Master Chief Collection، وواصلنا ذلك مع Halo Infinite، ونريد أن نفعل ذلك بشكل أكبر في مشاريعنا القادمة. في نهاية المطاف، لا يتعلق الأمر فقط بكيفية تقييمنا، بل كيف يقيّمها لاعبونا؟

أما فيما يتعلق بمشاريع هيلو الجديدة المتعددة قيد التطوير، فهذا أمر لا يمكن لأحد تخمينه في هذه المرحلة. من المفترض أن تكون Halo 7 (أو أيًا كان العنوان الرئيسي التالي في السلسلة) سيكون أحدها، في حين أن التسريبات زعمت أن هناك إعادة إصدار أخرى من Halo: Combat Evolved قيد التطوير أيضًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا