العاب / سعودي جيمر

المبيعات البريطانية: EA Sports FC 25 في الصدارة واستمرار تراجع Star Wars Outlaws

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قدمت مجموعة GSD أحدث بياناتها لمبيعات ألعاب الفيديو المادية والرقمية في المملكة المتحدة طوال سبتمبر 2024، مؤكدة بيع 3.88 مليون عنوان.

تصدرت EA Sports FC 25 المبيعات الشهرية، على الرغم من انخفاض مبيعات الإطلاق بنسبة 4.6 في المائة مقارنة بعنوان العام الماضي، لكن في المقابل ارتفعت مبيعات Ultimate Edition على أساس سنوي.

احتلت Warhammer 40,000: Space Marine 2 المرتبة الثانية، لتصبح ثالث أكثر العناوين الجديدة مبيعًا لهذا العام في المملكة المتحدة خلف EA Sports FC 25 و Helldivers 2، ومن المثير للاهتمام أن The Crew 2 صعدت إلى المركز الثالث بعد التخفيض الأخير بأقل من 1 جنيه إسترليني.

لسوء الحظ، لم تحقق لعبة Star Wars Outlaws من Ubisoft نجاحًا كبيرًا، فبعد إطلاقها في 30 أغسطس لجميع اللاعبين وتسجيل مبيعات مخيبة للآمال، كانت المبيعات أقل قليلاً من Avatar: Frontiers of Pandora.

أخيرًا، احتلت لعبة Astro Bot المركز الخامس، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 24% مقارنة بلعبة Ratchet and Clank: Rift Apart.

ias
 المركز اللعبة
1 EA Sports FC 25
2 Warhammer 40,000: Space Marine 2
3 The Crew 2
4 Star Wars Outlaws
5 Astro Bot
6 Hogwarts Legacy
7 Grand Theft Auto 5
8 NBA 2K25
9 Kingdom Come: Deliverance
10 The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom*

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا