العاب / سعودي جيمر

أكثر من 95% من اللاعبين لا يعتبرون الشمولية أمرًا مهمًا في الألعاب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعد الشمولية توجهًا مؤسفًا انتشر في الصناعة على مدار السنوات القليلة الماضية، وفي حين أن وجود شخصيات من أصول مختلفة ليس بالأمر السيئ، فإن فرض سردية معينة هو الأمر السيئ، إذ يشارك معظم اللاعبين هذا الرأي، وذلك بعدما صوت 95% من اللاعبين بأنهم لا يهتمون بالشمولية في الألعاب في استطلاع رأي حديث.


ias

من الجيد دائمًا رؤية شخصيات من أصول وأجناس وأعراق مختلفة في لعبة، ولكن تكمن المشكلة في سرد الشمولية القسري الذي يدفع بالأجندات السياسية إلى الألعاب، على سبيل المثال، قدمت لعبة Suicide Squad: Kill the Justice شخصية Mrs. Freeze في موسمها الأخير. تتمتع الشخصية بتاريخ ضخم في القصص المصورة والأفلام والبرامج التلفزيونية وكانت دائمًا فيكتور فريز أو السيد فريز، وبناءً عليه، تسبب هذا التغيير في الكثير من الانتقادات.

لم تكن الشمولية القسرية مشكلة قبل بضع سنوات، فمنذ ظهور شركات الاستشارات مثل Sweet Baby Inc.، تم فرض هذا الاتجاه المؤسف على الصناعة، مما أدى إلى تدمير العديد من الألعاب الرائعة.

تعمل مع Sweet Baby مجموعة من الأسماء البارزة بما في ذلك Santa Monica و Xbox Game Studios و Warner Bros و Ubisoft والمزيد، ويظهر التأثير بشكل واضح في عناوينها الأخيرة أيضًا، بينما بدأت شركات أخرى مثل Square Enix في إيقاف التعامل مع تلك الشركة.

وصل الأمر لدرجة أن أحد موظفي شركة Sweet Baby Inc.اعترف بأن هدف الشركة هو “إحراق الصناعة بالكامل”، وهو ما يشير إلى تهديد هائل لصناعة الألعاب، ومع ذلك، يجب أن يتوقف هذا الاتجاه؛ وإلا فسنرى المزيد من الألعاب ذات الميزانيات الكبيرة تفشل بشكل ذريع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا