العاب / IGN

انتقال Halo إلى Unreal Engine 5 سيجعل من السهل العمل على نسخة

قال خبراء التكنولوجيا إن انتقال Halo إلى Unreal Engine 5 من شأنه أن يسهل على المطور Halo Studios، المعروف سابقًا باسم 343 Industries، تحويل لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الرائدة من Xbox إلى لعبة متعددة المنصات، بما في ذلك إطلاقها على PlayStation 5.

في حديثه إلى Eurogamer، قال ريتشارد ليدبيتر رئيس Digital Foundry إن الانتقال إلى Unreal 5 يجعل التطوير متعدد المنصات "أسهل" من النقل عبر محرك Slipspace الحالي.

وقال ليدبيتر: "من المنطقي أن يكون المحرك المصمم للنشر عبر منصات متعددة أسهل في العمل من التكنولوجيا الحالية المصممة لأجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي".

في حين شهدت حملة ألعاب الفيديو متعددة المنصات التي أطلقتها شركة Microsoft قفزة أمثال Sea of ​​Thieves من Rare و Grounded من Obsidian إلى ، إلا أن الشركة لم تعلن بعد عن أي لعبة Halo لمنصة غير Xbox.

لقد استخدمت Microsoft حتى الآن ألعابًا قديمة صدرت منذ أكثر من عام لدفعها إلى منصات متعددة بدلاً من الألعاب الجديدة تمامًا، ولكن هذا سيتغير قريبًا مع إصدار لعبة Indiana Jones.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا