العاب / IGN

لعبة Red Dead Redemption تحصل أخيراً على موعد إصدار على الحاسب بعد 14 عاماً على إصدارها

تصدر Red Dead Redemption و Undead Nightmare أخيراً على الحاسب في 29 أكتوبر 2024، بعد 14 عاماً من إطلاق ملحمة الغرب من Rockstar لأول مرة.

حيث قالت Rockstar : "لأول مرة في تراثها المليء بالقصص، يمكن تجربة رحلة جون مارستون المحبوبة على الحاسب بتفاصيل جديدة ومذهلة، مع وصول كل من Red Dead Redemption وقصة رعب الزومبي الشهيرة المصاحبة لها Undead Nightmare إلى الحاسب في 29 أكتوبر.

تأتي نسخة الحاسب من تطوير Double Eleven (عملت Double Eleven على نسختي PlayStation 4 و Nintendo Switch عام من لعبة Red Dead Redemption)، وهي تضيف تحسينات خاصة بالحاسب بما في ذلك دقة 4K أصلية بمعدل يصل إلى 144 هرتز على الأجهزة المتوافقة، ودعم لكل من Ultrawide (21:9) و Super Ultrawide (32:9)، ودعم HDR10، ووظائف لوحة المفاتيح والماوس الكاملة.

وأضافت Rockstar أن هناك أيضاً دعماً لتقنيات Nvidia DLSS 3.7 وAMD FSR 3.0، و Nvidia DLSS Frame Generation، ومسافات رسم قابلة للتعديل، وإعدادات جودة الظل، والمزيد. إليكم العرض الترويجي أدناه.

تصدر Red Dead Redemption وUndead Nightmare على الحاسب عبر Steam وEpic Games Store وRockstar Store.

لا يعد تأكيد نسخة الحاسب للعبة Red Dead Redemption مفاجأة كبيرة، نظراً لأن شركة Sony سربت مؤخراً وجودها عبر متجر PlayStation كما ذكر تنقيب لبيانات موقع المطور Rockstar Games في مايو 2024 أيضاً نسخة الحاسب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا