العاب / IGN

Sony تعلن إزالة لعبة LittleBigPlanet 3 PS4 بشكل دائم من متجر PlayStation

أعلنت شركة Sony عن خططها لسحب لعبة LittleBigPlanet 3 من PlayStation Store للأبد بعد سنوات من مشكلات الخادم التي لا يمكن حلها والتي تسبب فيها الهاكرز.

قالت شركة Sony إن إصدار PS4 من LittleBigPlanet سيغادر PlayStation Store بشكل دائم في 31 أكتوبر، مع جميع محتوياته القابلة للتنزيل.

من الجدير بالذكر أنه إذا كنت تمتلك بالفعل LittleBigPlanet 3 أو اشتريتها قبل 31 أكتوبر، فيمكنك الاستمرار في اللعب بعد هذه النقطة، وبالمثل، إذا قمت بتنزيل LittleBigPlanet 3 عبر PlayStation Plus، فستظل قادرًا على لعبها بعد 31 أكتوبر.

إنها أحدث تطورات لعبة المنصات التي لم يحالفها الحظ من إنتاج شركة Sony، والتي من المقرر أن تغادر اشتراك PlayStation Plus الأسبوع المقبل على الرغم من كونها لعبة تابعة لعلامة PlayStation Studios.

تم إطلاق لعبة LittleBigPlanet 3 التي طورتها شركة Sumo Digital على PS3 و PS4 في نوفمبر 2014، وباعتبارها لعبة من إنتاج PlayStation Studios، فهي مملوكة بالكامل لشركة Sony Interactive Entertainment.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا