العاب / سعودي جيمر

مطور: GTA Vice City كانت دقيقة لدرجة أنه يمكنك استخدامها كخريطة للتجول في ميامي الحقيقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يأتي إنشاء ألعاب العالم المفتوح مع العديد من المزايا، على الرغم من أن أحد المزايا غير المتوقعة، كما يوضح Lazlow Jones الكاتب السابق في Rockstar Games، هي أنك قد تعرف بالفعل طريقك حول مدينة لم تزرها من قبل.

في حديثه مع الكوميدي والممثل والشخصية الإذاعية Dan Soder يتذكر الكاتب المخضرم في Grand Theft Auto و Red Dead Redemption رحلة صحفية إلى ميامي للترويج للعبة GTA 4 والتي أصبحت أسهل ليس لأن جونز زار المدينة من قبل، ولكن لأنه ساعد في إنشاء GTA: Vice City.

ias

يقول الكاتب:

أنا وهذا الرجل الذي عمل في Rockstar نقود السيارة، وقلت، ‘هذا بدأ يبدو مألوفًا حقًا’. قلت، ‘إذا ذهبنا حول هذه الزاوية، فهناك نادٍ ليلي. ذهبت حول الزاوية: نادٍ ليلي. قلت، ‘يا رجل! أعرف كيف أتجول في المدينة.

ربما يبدو الأمر مبالغ فيه، لكنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، إذ سبق وعلمنا أن أحد لاعبي كرة القدم المحترفين قال إن لعب GTA 5 جعل انتقاله إلى لوس أنجلوس أسهل لأنه يعرف طريقه بالفعل.

نعلم أن GTA 6 ستعيدنا إلى فايس سيتي المستندة إلى ميامي مرة أخرى، لذا يتوقع أن تتضمن أحياء ومناطق بأكملها مطابقة للواقع، مع تغيير أسماء العلامات التجارية فقط لتجنب أي مشاكل محتملة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا