العاب / سعودي جيمر

هل ستتوقف مايكروسوفت عن بيع أجهزة Xbox في ؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الآونة الأخيرة، بدأت تظهر تقارير تزعم أن مايكروسوفت تستعد لإنهاء مبيعات أجهزة Xbox في المملكة العربية . حتى أن البعض قال أنه ”حتى الموزعين لن يتمكنوا من الحصول على الجهاز“. وبأن مايكروسوفت قد أبلغت بشكل رسمي المتاجر الكبيرة في السعودية بإيقاف بيع أجهزة اكسبوكس.

تلك التعليقات وما أثارته من ردود أفعال عبر وسائل التواصل الاجتماعي وصلت لمسامع مايكروسوفت حيث خرجت رئيسة مبيعات المستهلكين، آمي سيلفرمان، لتعلق على الموضوع عبر بيان تم تداوله بين الموزعين:

ias

تتوفر أجهزة Xbox في جميع البلدان الحالية التي تدعم أجهزة Xbox، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. قد يختلف توفر المنصة حسب البلد ولكن يمكن لعب ألعاب Xbox على المنصات وأجهزة الكمبيوتر وعلى الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفاز حيث تتوفر ألعاب Xbox السحابية. يمكن للاعبين زيارة xbox.com/regions لمعرفة المزيد حول كيفية اللعب على Xbox.

باعتراف الجميع، إنه بيان ضعيف جدًا، لكنه يزيل القلق الحالي من أن Xbox تستعد للانسحاب من المملكة العربية السعودية. فهو لا يتحدث عن مستقبل السوق، ولكن ينبغي أن يكون هذا كافياً للتخفيف من مخاوف اللاعبين في الشرق الأوسط.

من ناحيتنا وصلنا تعليق رسمي من @Xbox_Saudi و @XboxArabia وكان كالتالي:

“أجهزة Xbox متوفرة في كل البلدان المدعومة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، وللتأكد من وضع بلدك أو منطقتك، يرجى الاطلاع على: http://xbox.com/regions“.

وبرأينا هذا لا يعني أن مايكروسوفت ستستمر في بيع الأجهزة في السعودية، وكذلك لا يعني أن مايكروسوفت ستتوقف عن بيع الأجهزة في السعودية. لذا سيبقى الوضع كما هو عليه، “الأجهزة متوفرة”، وبانتظار تحديث ‘رسمي’ لاحقًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا