العاب / سعودي جيمر

إشاعة: استوديو Nixxes يعمل على ريماستر لألعاب God of War الإغريقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سمعنا مؤخراً شائعات حول وجود مجموعة God of War Remastered Collection قيد التطوير، واليوم حساب Lunatic Ignus عبر تويتر يخبرنا بأن جميع الألعاب التي تم إنشاؤها في الملحمة اليونانية سيتم تطويرها وإعادة تصميمها من قبل استوديوهات سانتا مونيكا بالتعاون مع Nixxes Software.

وفقاً للمنشور على موقع X، يُقال أن تطوير جميع ألعاب قاد أوف وور التي جرت في حقبة الأساطير الإغريقية قد انتهى بالفعل، وهم ينتظرون فقط الإعلان عن تاريخ إصدار المجموعة. يُزعم أن هذه الألعاب المُعاد تصميمها (إن وجدت) ستصدر في عام 2025، على أن يتم الإعلان عن الألعاب في وقت ما بين ديسمبر و مارس. وحسب المعلومات فإن نسخة God of War Greek Saga تتضمن  ألعاب قاد أوف وور I حتى III، إلى جانب جميع ألعاب السلسلة التي صدرت لجهاز PSP بالإضافة إلى قاد أوف وور Ascension.

ias

وكنا قد علمنا بأن استوديو Santa Monica يعمل على عدة مشاريع غير معلن عنها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا