العاب / سعودي جيمر

الإعلان رسمياً عن مجموعة Tomb Raider 4-6 Remastered

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد إصدار مجموعة Tomb Raider 1-3 Remastered في وقت سابق من هذا العام، أعلن Aspyr اليوم عن إصدار Tomb Raider 4-6 Remastered. سيتم إطلاق هذه المجموعة الجديدة في 14 فبراير 2025 على PS4 وPS4 وPS5 والكمبيوتر الشخصي وXbox Series X/S وXbox One وNintendo Switch مقابل 29.99 دولارًا.

تتضمن المجموعة المعاد تصميمها آخر ثلاث ألعاب قبل ريبوت السلسلة، بما في ذلك Tomb Raider: The Last Revelation و Tomb Raider: Chronicles و Tomb Raider Angel of Darkness. تقدم هذه الثلاثية قصة أكثر قتامة، حيث تنتقل لارا كروفت من إطلاق نبوءة مؤسفة إلى الموت المفترض وفي مشتبه به في جريمة قتل.

ias

مثل المجموعة السابقة، يمكن للاعبين التبديل على الفور بين مرئيات اللعبة الأصلية أو النمط الرسومي الجديد المعاد تصميمه والذي يتميز بـ تكتشرز بيئي محسّن بشكل كبير. من المتوقع أيضاً وجود أنظمة تحكم حديثة عصرية إلى جانب النظام الكلاسيكي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا