العاب / سعودي جيمر

مبيعات سلسلة Tomb Raider تتجاوز 100 مليون نسخة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشرت شركة Crystal Dynamics أن عنوان Tomb Raider قد وصل رسمياً إلى أكثر من 100 مليون لعبة تم بيعها عبر هذا العنوان بأكمله، وهو عنوان بدأ في عام 1996 ولا يزال مستمراً بقوة حتى اليوم في عام 2024.

لم تكتفِ شركة Crystal Dynamics بالتعبير عن امتنانها لنجاح السلسلة فحسب، بل أعلنت أيضاً عن مجموعة Tomb Raider 4-6 Remastered التي تتضمن نسخ محسنة من ألعاب توم ريدر: The Last Revelation و توم ريدر: Chronicles و توم ريدر Angel of Darkness.

ias

يشرفنا للغاية أن نشارككم إنجازاً هائلاً حققته لعبة توم ريدر – لقد وصلنا رسمياً إلى أكثر من 100 مليون لعبة مباعة في جميع أنحاء السلسلة! هذا إنجاز عظيم لم تحققه سوى القليل من سلاسل ألعاب الفيديو. نحن مدينون بالشكر لكم، أيها المعجبون، وكذلك لجميع المطورين والفنانين المتحمسين الذين منحتنا موهبتهم وخيالهم الكثير من القصص والتجارب التي شاركناها معًا لما يقرب من ثلاثة عقود. نحن ممتنون للغاية لروح المغامرة الجماعية لمجتمع توم رايدر ونحن نتطلع إلى جميع الرحلات القادمة مع استمرار لارا كروفت وتوم رايدر في الوصول إلى آفاق جديدة.

إن إعادة إصدار جميع الألعاب الأصلية يعني أنها أصبحت متاحة أكثر من أي وقت مضى للاعبين، مما سيساعد بالتأكيد على المساهمة في زيادة عدد المبيعات التي حققتها سلسلة توم ريدر. على الرغم من عدم الكشف عن أرقام مجموعة Tomb Raider I-III Remastered، إلا أن التقرير المالي لمجموعة Embracer Group ذكر أن المجموعة لاقت استقبالاً إيجابياً وكان أداؤها أعلى من توقعات الإدارة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا