العاب / سعودي جيمر

كيف تعمل المسارات في Deadlock

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تجمع Deadlock بين العديد من عناصر ألعاب الأبطال الشعبية وألعاب الفريق. ومع ذلك، في جوهرها، هي ساحة معركة جماعية عبر الإنترنت (MOBA) تعمل على آليات شائعة تجعل هذا النوع ممتعًا للغاية. تعتبر “الممرات” بلا شك واحدة من أهم عناصر لعبة MOBA، و Deadlock ليست استثناءً.

هناك أربعة ممرات مختلفة للاختيار من بينها في اللعبة. على الرغم من أنها تؤدي وظيفة مشابهة إلى حد ما في اللعبة، إلا أنه من المهم معرفة أي ممر تريد دفعه وأيها يجب أن تبتعد عنه. تعتبر مهارات الوعي بالخريطة والممرات مهارات مُجزية في Deadlock.

ias

ما هي الممرات؟

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجرب فيها اللعبة، ألقِ نظرة سريعة على الخريطة الصغيرة. لاحظ تلك الخطوط الأربعة المميزة بألوان مختلفة؟ هذه هي الأصفر، والبرتقالي، والأزرق، والبنفسجي (المعلمة أيضًا بـ Y و O و B و P، على التوالي).

بغض النظر عن متى تلعب اللعبة، ستبقى الخريطة وممراتها كما هي. يمكنك تحريك بطلك من خلال أي ممر تريده، ولا توجد قاعدة صارمة بشأن الممر الذي يجب أن تتبعه.

تخدم الممرات غرضًا بسيطًا – فهي تولد جنودًا كل 30 ثانية وتوفر للاعبين طريقًا للدفع أو الدفاع. على سبيل المثال، يمكنك اختيار البقاء في الممر الأصفر والقضاء على جنود العدو. ولكن يمكنك أيضًا اختيار الانتقال إلى ممر آخر. هنا تصبح الأمور مثيرة للاهتمام.

حتى إذا كنت مركزًا على دفع أو حماية ممر معين، فمن الحكمة دائمًا إبقاء عينك على الخريطة الصغيرة لمعرفة مكان أعدائك. بناءً على ذلك، قرر أي ممر (أو ممرات) يحتاج إلى اهتمامك أكثر.

خطوط النقل

كل ممر له خط نقل. مع حركة أنيميشن رائعة، سيقوم بطلك بسرعة بالدخول إلى خط النقل في بداية المباراة والمضي قدمًا في ممر في بداية المباراة أو عندما يعيدون الظهور. خطوط النقل هي أفضل أصدقائك عندما يتعلق الأمر بالتنقل عبر ممر بأسرع ما يمكن.

عندما تكون في نقطة الانطلاق، يمكنك تحريك الكاميرا الخاصة بك والنظر إلى خط النقل الذي ترغب في استخدامه. ستحصل أيضًا على خيار “تعزيز” حركتك حتى تتمكن من التقدم في الممر بأسرع ما يمكن.

هذا الخيار ليس متاحًا دائمًا ولديه وقت تبريد طويل بعد استخدامه مرة واحدة. لا تتردد في استخدام خط النقل للهروب من الأبطال الأعداء المرهقين إذا كان هذا ما تحتاج إلى القيام به.

حتى إذا كنت في منتصف معركة أو في مكان آخر على الخريطة بعيدًا عن نقطة الانطلاق، يمكنك استخدام خطوط النقل مرة أخرى. هذا يمكن أن يساعدك على العودة على طول ممر أو العودة إلى نقطة الانطلاق، حيث يمكنك استعادة صحتك واستخدام متجر الفضول. إتقان هذا يمكن أن يساعدك على بناء مهارة مع نظام الحركة العام في Deadlock.

نصيحة : استخدم ميزة التعزيز فقط عندما تحتاج إلى الوصول إلى زملائك في الفريق في أسرع وقت ممكن أو عندما تبدأ الفريق المعادي في دفع ممر يجب عليك حمايته.

كيف تدفع أو تدافع عن ممر

إذا كنت شخصًا يستمتع بلعب Deadlock بمفرده، فقد يكون من الصعب قليلاً اختيار ممر. يمكنك إما أن تكون وحدك، تحرس جنودك وتجني الأرواح، أو يمكنك الانضمام إلى حليف عشوائي ومساعدته في دفع ممر. تأكد فقط من وجود بطل واحد على الأقل في الممر (ارجع إلى خريطتك).

إذا كان هناك ممر بدون بطل، فهي مسؤوليتك دفع ذلك الممر. تدفع الممر عن طريق قتل أكبر عدد ممكن من جنود العدو والقضاء على الزعماء الصغار عندما يحين الوقت. هناك الكثير لتعلمه في اللعبة كمبتدئ، ولكن كلما مارست ذلك، أصبح من الأسهل دفع الممر.

بعض الأبطال مثل Kelvin و Viscous ممتازون لدفع الممرات. بينما يتميز الآخرون بدعم زملائهم عند جمع الأرواح أو دفع الممر معًا.

تذكر أنه يمكنك استخدام الخريطة لصالحك عند التبديل بين الممرات. ابحث ببساطة عن الممرات والمسارات التي تؤدي إلى ممرات أخرى. هذا فعال للغاية إذا كنت ترغب في بدء العمل في الغابة في Deadlock، حيث أن الوعي بالخريطة والتبديل بين الممرات مهارات رائعة يجب أن تمتلكها كجندي جيد.

من ناحية أخرى، يمكنك الدفاع عن ممر من خلال التأكد من عدم قيام أي لاعب معادي بتدمير الزعماء الصغار الذين يحرسون الPatron الخاص بك. قم بذلك من خلال إلقاء نظرة على الخريطة ولاحظ إذا كان أحد الأبطال الأعداء يقترب كثيرًا من قاعدتك الرئيسية. اطلب الدعم إذا كنت بحاجة إلى ذلك. يمكنك فعل ذلك من خلال النقر على الخريطة الصغيرة حتى يتم إخطار الآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا