العاب / IGN

شركة Riot Games تستغني عن المزيد من مطوري League of Legends مع وعد بزيادة حجم الفريق

تشهد لعبة League of Legends تغييرات هيكلية في فريق التطوير، حيث ستقوم شركة Riot Games بإعادة هيكلة الفريق مع الاستغناء عن بعض الموظفين، بالتزامن مع خطط لزيادة عدد أعضاء الفريق.

فوفقًا للبيان الذي شاركنا إياه "مارك ميريل" المؤسس المشارك لشركة Riot Games عبر حسابهبـ X/Twitter، فهناك بالفعل تغييرات بفريق تطوير لعبة League of Legends الشهيرة، لكن" مارك" أكد أن الهدف ليس توفير المال، بل ضمان وجود الخبرات المناسبة لتطوير اللعبة بشكل أفضل في المستقبل.

وصرح "مارك" قائلاً:

في حين أن فعالية الفريق أكثر أهمية من حجم الفريق، فإن فريق League of Legends سيكون في نهاية المطاف أكبر مما هو عليه اليوم بينما نطور المرحلة التالية من الدوري.

بالنسبة لموظفي Riot الذين تم تسريحهم من العمل، فإننا ندعمهم بمكافأة نهاية الخدمة التي تشمل راتب ستة أشهر كحد أدنى ومكافأة سنوية ومساعدة في التوظيف وتأمين صحي وغير ذلك.

واصل "مارك" شرحه في منشور لاحق، قال فيه إن نجاح فريق التطوير لا علاقة له بحجمه، وأن الأمر يتعلق بعملية بناء أكثر ذكاءً وصحة وليست فقط بالعدد الأكبر.

كشفت Riot Games لشبكة IGN أن تسريحات الموظفين الأخير بفريق تطوير League of Legends قد أثر على 27 موظفًا، كما تأثرت 5 أدوار فقط بفريق النشر.

على الرغم من ذلك فقد أكدت الشركة أن الموظفين الذين تم الاستغناء عنهم بإمكانهم التقدم لوظائف أخرى داخل الشركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا