العاب / سعودي جيمر

تحديد موعد عرض Until Dawn السينمائي في العام القادم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في بداية عام 2024، أعلنت شركة Sony Pictures عن سينمائي مقتبس من لعبة الرعب التي قدمها لنا فريق Supermassive Games عام 2015 وهي Until Dawn. وقبل عشرة أيام تم الإعلان فعلاً عن انتهاء تصوير فيلم أنتل داون السينمائي.

ويبدو أن سوني تخطط لعرض هذا الفيلم  قبل بضعة أشهر فقط من الذكرى السنوية العاشرة للعبة في عام 2025. حيث حددت سوني تاريخ 25 أبريل 2025 موعداً لإصدار فيلم Until Dawn الذي أخرجه ديفيد ف. ساندبرغ، وهو مخرج سينمائي أخرج مؤخراً فيلمي Shazam! وهو من تأليف غاري دوبرمان الذي ينتج الفيلم أيضاً مع ساندبرغ.

ias

شارك في اللعبة الأصلية كل من رامي مالك الحائز على جائزة الأوسكار وهايدن بانيتير وبريت دالتون في دور مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون في منتجع جبلي بعيد بعد عام واحد من اختفاء اثنين من أصدقائهم في ظروف غامضة. سرعان ما تجد المجموعة نفسها في مواجهة تهديد مرعب في الغابات الشتوية.

يعيد بيتر ستورماري تجسيد دوره في دور الدكتور Alan J. Hill من اللعبة، مما يشير إلى أن الفيلم قد يتبع نفس قصة اللعبة. يضم باقي فريق عمل الفيلم إيلا روبن ومايكل سيمينو وجي يونغ يو وأوديسا أزيون ومايا ميتشل وبيلمونت كاميلي.

تم إصدار ريميك Until Dawn مؤخراً على والحاسب الشخصي، تتضمن اللعبة، التي تم إعادة تصميمها لتناسب PS5 عدة نهايات جديدة قد تشير إلى تكملة لها. والتي ألمحت بإحداها لإمكانية وجود جزء ثانٍ من اللعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا