العاب / IGN

رئيس شركة IO Interactive يأمل أن يكون Project 007 بداية لثلاثية جديدة

شارك رئيس شركة IO Interactive، هاكان أبراك، بعض التفاصيل الجديدة حول Project 007، المشروع الجديد الغامض من مطوري Hitman والذي سيتضمن "قصة جيمس بوند الأصلية"، قائلًا إن الإنتاج يسير "بشكل رائع" وأن الاستوديو سيشارك المزيد من التفاصيل قريبًا.

في مقابلة واسعة النطاق مع IGN كجزء من صفقة النشر MindsEye اليوم، قال أبراك إن مشروع 007 قيد التطوير والنشر والتمويل بالكامل من قبل IO Interactive، وأن هناك "الكثير من الأشياء الرائعة القادمة".

وقال: "من الواضح أن جيمس بوند هو ملكية فكرية مختلفة. إنها ملكية فكرية ضخمة. إنها ليست ملكيتنا الفكرية. إنها في الواقع الملكية الفكرية الأولى التي ليست ملكيتنا الفكرية الأصلية من البداية".

"لكن الشيء المثير في هذا المشروع هو أننا تمكنا بالفعل من عمل قصة أصلية. لذا فهي ليست لعبة . إنها بداية كاملة وتصبح قصة، ونأمل أن تكون ثلاثية كبيرة في المستقبل. والأمر المهم والمثير بنفس القدر هو أنه بوند جديد. إنه بوند بنيناه من البداية للاعبين. إنه أمر مثير للغاية مع كل التقاليد وكل التاريخ هناك للعمل معًا على هذا مع العائلة إنشاء بوند شاب للاعبين؛ بوند يمكن للاعبين أن يعتبروه ملكهم وينمو معهم".

يبدو أن أصحاب حقوق الملكية الفكرية لجيمس بوند كانوا متشككين في لعبة أخرى مبنية على 007 نظرًا للسجل المختلط للسلسلة بعيدًا عن Goldeneye، لكن IO Interactive تمكنت من إقناعهم بخلاف ذلك. في الوقت الحالي، تم إيقاف ألعاب Hitman بينما يركز الاستوديو على مشاريع أخرى، لكن IO Interactive أصدرت تجميعًا لثلاثية Hitman تسمى World of Assassination في عام .

يقول أبراك: "عندما ننظر إلى الأفلام، فهي واحدة من أفضل ثلاث ملكيات فكرية هناك، وهي قوية للغاية أيضًا لأنها مرت، ما يقرب من 15 عامًا منذ آخر لعبة. لذا فقد مر وقت طويل. إنها بالتأكيد شيء غير مبالغ فيه في الألعاب. نحن نرى ذلك كقوة يمكننا من خلالها القيام بشيء خاص جدًا، هناك الكثير من الأشخاص الذين يفكرون في GoldenEye باعتبارها كلاسيكية. وأنا أحب هذه اللعبة أيضًا بنفسي".

أشاد أبراك بمنتجي الأفلام لقدرتهم على "إعادة تقديم بوند على مر السنين والحفاظ على هذا الملكية الفكرية ذات الصلة" وقال إن IO Interactive لديها "مكانة كبيرة جدًا لتملأها". مثل العميل السري الأسطوري نفسه، لا يزال الكشف عن مشروع 007 بعيد المنال، لكن أبراك يقول إن IO Interactive ستشارك المزيد في "الوقت المناسب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا