العاب / IGN

الكشف عن ملخص وغلاف الجزء التمهيدي من سلسلة روايات Hunger Games

تم الكشف مؤخرًا عن نظرة جديدة على Sunrise on the Reaping، وهي مقدمة لسلسلة Hunger Games التي طال انتظارها، حيث من المقرر إصدار الرواية في 18 مارس 2025.

أصبحت الطلبات المسبقة متاحة الآن على أمازون، بسعر 22.39 دولارًا في الولايات المتحدة و 14.79 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، حيث يمكن للمعجبين أيضًا إلقاء نظرة خاطفة على الغلاف الجديد المذهل.

تدور أحداث الجزء الخامس من سلسلة ألعاب الجوع خلال Second Quarter Quell، وهي الألعاب القاتلة التي تمكن هايميتش أبيرناثي (الذي جسده وودي هارلسون في 2012) من النجاة منها.

وفقًا للوصف الرسمي لأمازون، فإن ملخص Sunrise on the Reaping هو:

"عندما يتم إعدادك لخسارة كل ما تحبه، ما الذي تبقى لك للقتال من أجله؟".

"مع بزوغ فجر اليوم الخمسين لألعاب الجوع السنوية، يسيطر الخوف على مقاطعات بانيم. هذا العام، تكريمًا لـ Quarter Quell، سيتم أخذ ضعف عدد الجزية من منازلهم. في المقاطعة 12، يحاول هايميتش أبيرناثي ألا يفكر كثيرًا في فرصته. كل ما يهمه هو اجتياز اليوم والبقاء مع الفتاة التي يحبها".

"عندما يُنادى باسم هايميتش، يشعر بأن كل أحلامه تتحطم. لقد انفصل عن عائلته وحبه، وانتقل إلى مبنى الكابيتول مع ثلاثة من أعضاء الدائرة 12 الآخرين: صديقة شابة تكاد تكون أخته، وصانعة مراهنات قهرية، وأكثر فتاة مغرورة في المدينة. ومع بدء الألعاب، أدرك هايميتش أنه قد تم إعداده للفشل. ولكن هناك شيء بداخله يريد القتال... وأن يتردد صدى هذا القتال إلى ما هو أبعد من الساحة المميتة".

تتصدر الطلبات المسبقة للرواية حاليًا قوائم "الخيال العلمي للمراهقين والشباب" على أمازون. كما تم تأكيد حصول الجزء التمهيدي على فيلم سينمائي، حيث من المقرر إصدار فيلم مقتبس في 20 نوفمبر 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا