العاب / IGN

لعبة View-Master الكلاسيكية تَحصل على واقعي على غرار Barbie

بالطبع يتذكر أغلبنا ألعاب View-Master الكلاسيكية، بالأخص إذا كنتم فوق الثلاثين بقليل، فهو عبارة عن جهاز لعرض صور وقصص ثلاثية الأبعاد مستوحاة من أفلام الرسوم المتحركة والقصص المصورة الشهيرة، ويبدو أنه سيتجه صوب شاشات السينما على غرار Barbie .

حيث تُراهن شركة Mattel Films بالشراكة مع Sony Pictures Entertainment والمنتج "تود بلاك"، على استعادة ذكريات جيل كامل من خلال تقديم واقعي جديد من لعبة كلاسيكية محبوبة، ويسعى هذا التعاون إلى إعادة إحياء سحر اللعبة وإيصالها إلى جمهور عالمي أوسع، وذلك وفقاً لرئيسة شركة ماتيل للأفلام "روبي برينر".

تخطط شركة Mattel Films لتوسيع عالمها السينمائي بشكل كبير، حيث تعمل على تحويل العديد من الألعاب الشهيرة إلى أفلام، وتشمل قائمة المشاريع القادمة أفلامًا مستوحاة من سلسلة سباقات Hot Wheels وألعاب البناء Polly Pocket وسلسلة الخيال العلمي Masters of the Universe. وتأتي هذه الخطوة رغبةً من شركة Mattel في استغلال شعبية ألعابها القديمة لجذب جمهور أوسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا