العاب / سعودي جيمر

كيف تحصل على أجزاء مفتاح الكلب في Silent Hill 2

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

أين تجد أجزاء المفتاح المكسور وتحصل على مفتاح الكلب في Silent Hill 2.  عنصران مطلوبان للحصول على نهاية الكلب في New Game+، يجب عليك البحث في شوارع ومتاجر سايلنت هيل الصامتة لتحقيق خاتمة الكلب وهي إحدى النهايات الثمانية باللعبة. في دليل Silent Hill 2 هذا، سنكشف لك أين تجد أجزاء المفتاح المكسور وتحصل على مفتاح الكلب.

لا يمكن العثور على أجزاء المفتاح المكسور إلا في New Game+ من اللعبة، حيث إنها تتعلق بنهاية الكلب الهزلية. بمجرد حصولك عليهما معًا، يمكنك بعد ذلك دمجهما في مخزونك وفتح غرفة المراقبة في فندق Lakeview لتشغيل نهاية الكلب. ستكتشف أدناه مكان العثور على أجزاء المفتاح المكسور والحصول على مفتاح الكلب.

ias

أين تجد المفتاح المكسور الجزء رقم 1؟

بمجرد وصولك إلى East South Vale بعد أول مواجهة للعدو في New Game+، توجه إلى Big Jays. شمالها مباشرة، متجر واحد في الأعلى، هو مركز الحيوانات الأليفة. في غرفة صغيرة في الخلف، ستجد جزء المفتاح المكسور موضوع على طاولة.

أين تجد المفتاح المكسور الجزء رقم 2؟

بعد مقابلة ماريا للمرة الأولى، ستمر عبر West South Vale عبر Jacks Inn. بمجرد فتح البوابة، يمكنك الوصول إلى شارع كاتز. اتجه غرباً إلى أسفله، مع تحريك الكاميرا إلى الشمال. بعد أول منزل على يمينك، يجب أن تلاحظ بوابة خشبية محفورة عليها عظمة. اذهب من هنا وفي بيت الكلب في الخلف ستجد الجزء الثاني من المفتاح المكسور.

كيف تحصل على مفتاح Dog Key

الآن لديك كلا جزئي المفتاح المكسور في مخزونك، اجمعهما لتشكيل مفتاح الكلب. والآن، بمجرد وصولك إلى الغرفة 312 في فندق ليك فيو في نهاية اللعبة، استخدمه لفتح غرفة المراقبة المجاورة للحصول على نهاية الكلب.


هذه هي نهاية أكثر عبثية، وقد رسخت نفسها كواحدة من أكثر نهايات Silent Hill 2 شهرة، على الرغم من التناقض الواضح مع موضوعات اللعبة. ولكن من يهتم، فأنت ترى كلبًا. فبعد دخول غرفة المراقبة سترى العقل المدبر الحقيقي وراء الأحداث التي كانت تزعج جيمس طوال هذا الوقت. في حين أن جيمس تحدث باللغة اليابانية في النسخة الأصلية للعبة لهذه النهاية، فإنه يتحدث باللغة البولندية في هذه النسخة كإشارة إلى فريق التطوير Bloober Team المتمركز في بولندا.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا