الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

نائب أمير تبوك: دور بارز لفرع «النقل» في خدمة التجارة والمسافرين

استقبل نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبدالله، بمكتبه أمس (الإثنين)، مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس سليمان الحويطي.

واطّلع الأمير خالد بن سعود، خلال اللقاء على تقرير عن منجزات الفرع خلال ، ومنها تنفيذ 9 مشاريع بتكلفة تجاوزت 259 مليون ريال، وأهمها: استكمال ازدواج طريق تبوك/‏‏‏ضباء (المرحلة التاسعة) وتنفيذ جسر تقاطع طريق تبوك/‏‏‏الجوف، والمشاريع الجاري تنفيذها حالياً بتكلفة تجاوزت 137 مليون ريال، والمشاريع الجارية ترسيتها، إضافة إلى مشاريع التشغيل والصيانة للطرق ومشاريع رفع السلامة المرورية. كما استمع لشرح من المهندس الحويطي عن نسب الإنجاز في المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة.

ونوّه نائب أمير منطقة تبوك، بدعم القيادة لقطاع النقل بالمملكة، مشيراً إلى أهمية الدور الذي يقوم به فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية لخدمة الحركة التجارية والمسافرين ومشاريع الرؤية بالمنطقة.

من جهة ثانية، استقبل نائب أمير تبوك مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك منيف هابس الحربي، واطلع خلال اللقاء على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعام 2023، وما يقدم من خدمات وبرامج ومبادرات للمستفيدين بمنطقة تبوك والمحافظات التابعة لها في قطاعي التنمية والعمل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا