الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة

ثمّن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، البادرة المتميزة التي قام بها عضو مجلس الشورى، رئيس نادي تبوك الأدبي سابقاً البروفيسور مسعد بن عيد العطوي، المتمثلة في إهدائه مكتبته الخاصة لجامعة تبوك التي تضم أكثر من 15 ألف كتاب، وعدداً من المخطوطات التاريخية والعلمية المعاصرة، وأمهات الكتب القديمة في مختلف العلوم والآداب.

وعدَّ الأمير فهد بن سلطان ما قام به البروفيسور العطوي عملاً عظيماً، وإسهاماً كبيراً في دعم الحركة العلمية والثقافية بالمنطقة، مبيناً أن هذه البادرة إن دلت إنما تدل على صفات النبل التي يتحلى بها أبناء المجتمع ، مقدماً الشكر والتقدير للبروفيسور مسعد العطوي، ومتمنياً له دوام التوفيق والسداد.

من جهته أعرب العطوي عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة، واهتمامه ودعمه كل ما يثري الساحة الثقافية والأدبية بالمنطقة، معرباً عن سعادته بما قدمه لجامعة تبوك، مؤكداً أن هذه البادرة منه تأتي لضمان استفادة الأبناء جيلاً بعد جيل بهذه المحصلة، وضمان ديمومتها وحفظها، خالصةً لوجه الله تعالى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا