عرب وعالم / السعودية / عكاظ

حريق يلتهم شقة الفنانة المصرية سمية الألفي.. ويصيبها بالاختناق

أصيبت الفنانة المصرية سمية الألفي بحالة اختناق إثر اندلاع حريق داخل شقتها في نطاق دائرة قسم الجيزة وتم إسعافها بالمكان، فيما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات الحادثة، حيث تبين حدوث تماس كهربائي أدى لاندلاع الحريق، ولا وجود شبهة جنائية.

وكان بلاغ قد ورد إلى غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة تبعتها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي في الجيزة، ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة اللواء جابر بهاء، بقوات الدفاع المدني، مدعومة بـ4 إطفاء، وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق اندلع داخل شقة الفنانة سمية الألفي، على مساحة 120 متراً مربعاً، ما أسفر عن إصابتها باختناق وجود دخان كثيف، في حين التهمت النيران محتويات الشقة وأصيبت الفنانة بحالة اختناق وتم إسعافها بالمكان ونقلها إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

وفرضت القوات طوقًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي العقارات المجاورة، وحاصرت مصدر النيران، وتمكنت من السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا