عرب وعالم / السعودية / عكاظ

فيصل بن فرحان: المجلس التنسيقي الكويتي منصة فاعلة وأداة مؤسسية تؤطر عمل البلدين

ترأس الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير خارجية دولة عبدالله علي اليحيا، اليوم (الإثنين)، بمقر وزارة الخارجية الكويتية في الكويت، الاجتماع الثاني لمجلس الكويتي.

وأكد وزير الخارجية خلال كلمته في الاجتماع أن المجلس التنسيقي السعودي الكويتي يعكس الاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في الدفع بالعلاقات إلى آفاق أرحب بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين. كما أكد أهمية المجلس التنسيقي ولجانه المنبثقة كمنصة فاعلة وأداة مؤسسية تؤطر عمل البلدين، متطلعاً لبذل كل الجهود لجعل مخرجات المجلس واقعاً ملموساً.

عقب ذلك وقع وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير خارجية دولة الكويت عبدالله علي اليحيا، على محضر الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق السعودي الكويتي.

كما جرى التوقيع على برنامج تعاون مشترك بين معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية، ومعهد الشيخ سعود الناصر الصباح الدبلوماسي، ومذكرتي تفاهم بين الحكومتين الأولى بشأن الاعتراف المتبادل بشهادات البحارة، والثانية في مجال التعاون الفني لحماية والمحافظة عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا