عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

بالورود والضيافة .. استقبال 755 حاج عبر منفذ البطحاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلةً بفرعها بالمنطقة الشرقية استقبال طلائع ضيوف الرحمن القادمين من مختلف جنسيات العالم، عبر منفذ البطحاء المنفذ الحدودي مع دولة العربية المتحدة.
حيث تم استقبال ما يزيد عن 755 حاج وحاجة - حتى الآن - وسط حفاوة وترحاب من منسوبي الوزارة وعدد من جمعيات الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمنطقة الشرقية وهي «جمعية هداية، وجمعية غراس، وجمعية الأحساء، وجمعية سلوى» بالإضافة إلى جمعية برهان لتحفيظ القرآن الكريم في المنطقة الشرقية.

الضيافة والهدايا


تمثلت مشاركتهم في تقديم الضيافة والهدايا لضيوف الرحمن، إذ تم توزيع مايقارب 1500 هدية ما بين ورود ومظلات وحقائب، إضافة إلى تقديم الضيافة وتوزيع مايزيد عن 2470 من المطبوعات التوعوية الدعوية.
استقبال 755 حاج عبر منفذ البطحاء

فيما عبر الحجاج عن سعادتهم بالوصول إلى المنفذ استعداداً للتوجه إلى الديار المقدسة، مؤكدين أن ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال غير مستغرب، مقدمين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - لما تقوم به من جهود جبارة لراحة حجاج بيت الله الحرام، منذ وصولهم حتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا