الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أمير القصيم يقف على جاهزية مدينة الحجاج بالمنطقة

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

05 يونيو 2024, 10:24 مساءً

تفقد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس، مدينة حجاج البر الواقعة على طريق القصيم - السريع، مطلعاً على ما تؤديه الإدارات الخدمية المشاركة بالمدينة لحجاج بيت الله الحرام المارين بمنطقة القصيم في طريقهم إلى الديار المقدسة، بحضور عدد من المسؤولين.

ووقف سموه على جاهزية الخدمات، مستمعاً إلى شرحٍ موجز من مديري الجهات الحكومية بالمنطقة، عن الجهود المبذولة والبرامج والخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن.

ونوه سمو الأمير فيصل بن مشعل بما توليه القيادة الرشيدة - أعزها الله - من عناية واهتمام لخدمة ضيوف الرحمن، معرباً عن تقديره لما اطلع عليه والذي يبين مدى الحرص الكبير وتوافر الجهود لجميع الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لضيوف الرحمن في مدينة الحجاج، مذكراً بأن خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم يعتز به أبناء هذا الوطن.

وقال: إن جميع أبناء هذا الوطن يتشرفون بخدمة حجاج بيت الله الحرام والزائرين والمعتمرين، وأشيد بما اطّلعت عليه من وخدمات تقدم لحجاج بيت الله المارين بالمنطقة مضيفاً إلى أن المستفيدين من المدينة من جنسيات مختلفة منها الروسية, والأشقاء من الدول الخليجية، إذ إنه استفاد من خدماتها التوعوية والوقائية والأمنية أكثر من 5000 حاج منذ انطلاقة أعمالها.

وتعد مدينة حجاج البر إحدى محطات إقامة الحجاج المؤقتة وهم متوجهون أو عائدون من وإلى الأماكن المقدسة، وتمثل تكاملاً وتعاون عدد من الجهات الحكومية لخدمة العابرين من الحجاج، وتقدم خدماتها الصحية والاجتماعية والثقافية والتوعوية لحجاج بيت الله الحرام القادمين عن طريق البر على مدار الـ 24 ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا