عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"حافلات ترددية" لنقل زوار محافظات مكة المكرمة إلى "موسم "

تم النشر في: 

15 يوليو 2024, 8:28 مساءً

في بادرة نوعية تُعد الأولى من نوعها، أتاح موسم ، حافلات ترددية لنقل زوار محافظات منطقة مكة المكرمة إلى فعاليّات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد".

ويأتي انطلاق خدمة الحافلات الترددية، التي ستبدأ رحلتها من محافظات الليث والقنفذة والكامل والخرمة والطائف، بواقع ثلاث رحلات في كل محافظة، تتسع الحافلة الواحدة لـ 50 راكبًا؛ وذلك بهدف تغطية الطلب المرتفع نظير تزايد أعداد زوار فعاليّات موسم جدة، وسعيًا لتوفير سائر سُبل الراحة للزائر لفعاليّات موسم جدة.

ويشهد "موسم جدة 2024" عديد الأنشطة والفعاليّات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة ومنها: منطقة "سيتي ووك" التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما تقدم منطقة "Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story" التي تُقام لأول مرة في ، للزوار والسياح مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقًا عائليًا بامتياز تجمع أكثر القصص والشخصيات شهرةً في العالم تحت سقف واحد، كما تُقام فعاليّات يومية في حديقة الأمير ماجد.

ويهدف موسم جدة- من خلال فعاليّاته- إلى تعزيز المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة للزوار، عبر الاعتماد على استثمار جميع مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار من مختلف الفئات العمرية، وخصوصًا الأطفال والأهالي الذين يقضون أوقاتًا ممتعة بين الأنشطة الترفيهية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا