عرب وعالم / السعودية / المواطن

الداخلية: الحجاج أدوا طواف الإفاضة ورمي جمرة العقبة بأمان وطمأنينة

  • 1/2
  • 2/2

أكد متحدث وزارة الداخلية، العقيد طلال الشلهوب، أن الحجاج أدوا طواف الإفاضة اليوم بكل يسر وطمأنينة، معلنًا اكتمال عمليات نقل الحجاج في رحلة المشاعر المقدسة بنجاح، حيث عاد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى صباح اليوم، وأدوا طواف الإفاضة ورمي جمرة العقبة بأمان وطمأنينة.

مركز 911

وتابع خلال المؤتمر الصحفي اليومي لوزارة الداخلية بمشاركة متحدثي الحج والصحة والنقل: أن مركز 911 استقبل أكثر 78 ألف مكالمة خلال يوم وتمت معالجتها.

قد يهمّك أيضاً

وأضاف: نشكر وزارة الإعلام على ما بذلته من جهود إعلامية مميزة في تغطية موسم الحج ونقل هذه المناسبة العظيمة إلى أصقاع الأرض.

واستكمل متحدث الداخلية: أشكر جميع الأجهزة الحكومية التي شاركت في حملة (لا حج بلا تصريح)، وهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية ومزودي خدمات الاتصالات، الشركات التي أسهمت في إنجاح الحملة، والمواطنين والمقيمين على التقيد بالأنظمة والتعليمات.

المتعجلون في المغادرة

وقال: نهيب بالمتعجلين في المغادرة من مشعر منى خلال ثاني أيام التشريق، عدم مغادرة مخيماتهم قبل حلول المواعيد التي يحددها القائمون على خدمتهم، وأدعو ضيوف الرحمن إلى الاستمرار في التقيد بالتعليمات التي تنظم تحركاتهم لأداء النسك خلال أيام التشريق، التي تشمل رمي الجمرات والسعي والطواف بالبيت الحرام، والالتزام بتنظيم التفويج واتباع الاتجاهات المحددة للسير على الطرق التي تؤدي إلى منشأة الجمرات والمسجد الحرام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا