عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بعثة القادسية تصل إسبانيا

وصلت بعثة فريق القادسية تحت 16 عاماً إلى مدريد، وذلك للمشاركة في بطولة MADCUP التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد، خلال الفترة من 20 إلى 26 يونيو الجاري.

ويتواجد فريق القادسية في المجموعة الرابعة، ويسعى الفريق القدساوي للمشاركة في البطولة من أجل الاحتكاك مع مدارس مختلفة، واكتساب المزيد من الخبرات.

وكان القادسية الذي استعد خلال الأسبوع الماضي بتمارين تكتيكية ولياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين واختتمت التمارين بلقاء ودي جمع القادسية مع الترجي، وانتهى بفوز براعم القادسية بنتيجة 5-3.

ويتواجد بصفوف القادسية العديد من النجوم الذي يتنبأ لهم بمستقبل مميز، إضافة إلى تواجدهم مع المنتخب لفئة الناشئين «أبوبكر سعيد، سعيد الدوسري، سعيد الزريق»، إضافة لتواجد «علي الشنقيطي، حاتم المالكي» مع منتخب البراعم.

من جانبه قدم اللاعب أبوبكر سعيد شكرة وتقديره إلى إدارة النادي على تسهيل مشاركة الفريق في البطولة، وكسب مزيد من الاحتكاك، ووعد ببذل مزيد من الجهد لتمثيل الوطن والقادسية خير تمثيل.

ويشارك في البطولة 20 فريقاً على مستوى العالم، أبرزهم فريق اتليتكو مدريد الإسباني، وفرق من كولومبيا والمكسيك وأمريكا وجامايكا وكوبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا