عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«إمام عاشور» يعتدي على أفراد أمن بأحد المولات

اعتدى لاعب النادي الأهلي إمام عاشور أمس (الخميس) على عدد من أفراد الأمن داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة، ما استدعى الأمر لإغلاق المول وإخراج جميع المترددين عليه خوفاً من تطور الأحداث، فيما توجهت قوة أمنية لموقع الحادث لمتابعة الموقف.

واستدعى مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو اللاعب عقب انتشار عدد من الفيديوهات حول الواقعة، وذلك للتحقيق معه ومعرفة أسباب ما حدث وحقيقة مقاطع الفيديو.

وبدأت الواقعة عندما تلقى لاعب النادي الأهلي مكالمة هاتفية من زوجته، مفادها بأنها تعرضت لمضايقات من أحد الأشخاص أثناء دخولها بصحبة صديقاتها دور عرض سينما بمول تجاري لمشاهدة أحد الأفلام، وعلى الفور توجه «عاشور» بصحبة أقاربه وعندما وصل اشتبك مع أفراد الأمن المتواجدين داخل المول، للبحث عن الشخص الذي قام بمضايقة زوجته أثناء تواجدها بالمول، وأثناء المشاجرة سقط فرد أمن على الأرض مغشياً عليه وتم إسعافه على الفور.

وكشفت مصادر تفاصيل مشاجرة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور داخل مول خاص بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد زعمه التحرش ومعاكسة زوجته داخل المول من فرد أمن، إذ قالت المصادر إن لاعب الأهلي حضر برفقة 20 آخرين لإدارة المول وحاول الدخول بعد إغلاق المول، ولكن الإدارة منعت الأشخاص الذين كانوا برفقته من الدخول تحسبا لحدوث مشاجرة بالداخل، وعندما تم منعه تعدى على مشرف أمن بالضرب بمساعدة الأشخاص الذين كانوا برفقته حتى فقد وعيه من شدة الضرب، مؤكدة أنها ستشهد بما حدث في الواقعة، إذا ما تم استدعاؤهم لطلب الشهادة. وأكملت المصادر أن فرد الأمن ينتمي لشركة خاصة ليست تابعة للإدارة الرسمية للمول، وأن فرد الأمن أصر على تحرير محضر ضد إمام عاشور، واتهمه فيه وآخرون برفقته بالتعدي عليه، وأرفق في بلاغه عدة مقاطع مصورة توثق لحظة التعدي عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا