العاب / سعودي جيمر

9 عناصر نادرة في ألعاب الفيديو لديك فرصة واحدة للحصول عليها – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

من المنطقي أن ترغب ألعاب الفيديو في أن تكون العناصر الأكثر قوة نادرة جدًّا، ومع ذلك، بين الحين والآخر، تكون ندرة بعض العناصر سخيفة لدرجة أنك تحصل على فرصة واحدة فقط للحصول عليها، وبعد ذلك، تكون قد ضاعت إلى الأبد.

تختلف الأسباب لذلك من لعبة إلى أخرى. أحيانًا يكون العنصر محصورًا في موقع لا يمكن زيارته إلا مرة واحدة، وفي أحيان أخرى، يتخذ المطورون قرارًا متعمدًا بمنحك فترة زمنية محدودة للعثور عليه، ولكن بغض النظر عن الكيفية والسبب، يبقى شيء واحد صحيحًا: فقدان هذه العناصر ليس خطأ ترغب في ارتكابه.

من أجل أولئك الذين يميلون إلى التغاضي عن الأشياء، دعونا نحاول استعراض بعض هذه العناصر النادرة للغاية وشرح كيفية الحصول عليها قبل فوات الأوان. لا ضرر في أن تكون مستعدًا.

ias

9- الكرة الرئيسية – Pokémon Emerald

ربما لا يوجد عنصر آخر مرغوب بشدة في سلسلة ألعاب بوكيمون أكثر من الكرة الرئيسية (Master Ball)، فهي الكرة الوحيدة المضمونة للإمساك بأي بوكيمون من المحاولة الأولى، مما يجعلها العنصر المثالي لاستخدامها ضد البوكيمونات الأسطورية.

القاعدة العامة في بوكيمون هي أنك تحصل على كرة رئيسية واحدة فقط في كل لعبة. وعلى الرغم من أن السلسلة في الوقت الحالي تضمن حصول اللاعب على الكرة الرئيسية عبر القصة الرئيسية بطريقة ما، إلا أن الأمور لم تكن بهذه السهولة في السابق.

في لعبة Pokemon Emerald، لن تحصل على الكرة الرئيسية في مشهد سينمائي أو بوضعها في مخزونك. بدلًا من ذلك، سيتعين عليك البحث عنها فعليًّا أثناء وجودك في مخبأ فريق أكوا (Team Aqua)، وإذا لم تستغل هذه الفرصة جيدًا، فلن تتمكن من الحصول عليها مرة أخرى.

في اللحظة التي تهزم فيها فريق أكوا، يقوم المجرمون بإغلاق قاعدتهم، ولن تتمكن من العودة. إذا لم تحصل على الكرة الرئيسية -التي توجد في مكان محدد بعد تشغيل مجموعة من أجهزة النقل الآني-، فإن عملية الإمساك بها جميعًا ستعني إلقاء كميات لا نهاية لها من الكرات الأخرى على البوكيمونات الأسطورية بدلًا منها.

8- أسلحة لينيل – Legend Of Zelda: Breath Of The Wild

حقيقة أن الأسلحة في لعبة Breath of the Wild تتعرض للكسر مع مرور الوقت يمكن أن تكون مزعجة قليلًا، لكن لحسن الحظ، معظمها يعود للظهور مع كل حدث قمر دموي Blood Moon Event. ومع ذلك، الكلمة المهمة هنا هي “معظم”، حيث توجد بعض الاستثناءات.

نعم، هناك بعض العناصر التي لا تعود للظهور على الإطلاق، لذا بمجرد حصولك عليها، ستكون هذه هي المرة الأولى والأخيرة التي يمكنك استخدامها فيها. تتضمن قائمة العناصر غير القابلة للعودة سيف ساكن الغابة (Forest Dweller’s Sword) ودرع الطائرة الورقية (Kite Shield)، وربما الأندر بينها جميعًا: أسلحة لينيل (Lynel Weapons).

الميزة الفريدة لأسلحة Lynel (القنطور الكبير بجسم يشبه الشاحنة الغاضبة) هي أنها تتكيف مع مستوى اللاعب. في كل مرة تهزم فيها عدوًّا، تقوم اللعبة بتعديل تصنيف صعوبتها وتستبدل في بعض الأعداء بنسخهم الأقوى. في حالة الـLynels، يعني ذلك أيضًا تغيير أسلحتهم.

بمجرد أن يتم استبدال الـLynels الأضعف بنظرائهم الفضيين، لن تتمكن من الحصول على تلك الأسلحة الأصلية. لديك فقط مقدار محدود من الوقت للحصول عليها، لذا إذا كنت من النوع الذي يحب جمع كل شيء، يجب أن تبدأ في مطاردتها على الفور.

7- عباءة الحصاد – Neverwinter Nights 2

Neverwinter Nights 2 هي لعبة RPG مستوحاة من Dungeons-and-Dragons. وكما هو الحال في ألعاب الـDnD، يتم تحديد معظم تفاعلاتك من خلال رمي النرد، ويمكن أن يكون هذا مشكلة فعلية عند محاولة الحصول على عنصر معين.

يبدأ درس اللعبة في موقع West Harbor، حيث يتم تنظيم مهرجان محلي يمكن للاعب المشاركة فيه للفوز بلقب بطل West Harbor. تتيح لك اللعبة تخطي هذه المرحلة، لكن إذا قمت بذلك، ستفوتك الجوائز القيمة التي تحصل عليها من الفوز بجميع تحديات المهرجان، بما في ذلك عباءة وكأس يزيدان من جاذبيتك ويوفران لك شحنات شفاء مجانية.

ومع ذلك، حتى إذا بقيت للمشاركة في الدرس، ليس مضمونًا أن تفوز بالجوائز. نظرًا لأن شخصيتك تكون في مستوى منخفض، فإن معظم التحديات في المهرجان تعتمد على رمي النرد، وسيمنعك الفشل في حدثين من أن تصبح البطل.

بشكل عام، الحصول على العتاد الفريد في المهرجان يتطلب الكثير من الجهد والإعادة، لكنه بالتأكيد يستحق ذلك، حيث لا يمكنك الحصول عليه في أي مكان آخر، ويمنحك دفعة جيدة في بداية اللعبة.

6- Nahkriin – The Elder Scrolls V: Skyrim

مهمة الحصول على أقنعة كهنة التنين هي واحدة من أطول وأصعب المهام في Skyrim، تتطلب منك مقاتلة ثمانية كهنة، وقول هذا أسهر من فعله، حيث أن هناك واحد منهم مُخبَّأ داخل موقع لا يمكنك زيارته سوى مرة واحدة طوال اللعبة.

في نهاية مسار القصة الرئيسي لـSkyrim، يحتاج اللاعب إلى ركوب تنين تم أسره للسفر إلى معبد نائي يدعى Skuldafn. يتم حراسة المعبد من قِبَل أحد كهنة التنين المدعو Nahkriin، الذي قد يبدو صعبًا، لكنه في الحقيقة من مصلحتك أن تقاتله. يحمل الكاهن قناعًا خاصًّا به، وبما أن Skuldafn يمكن الوصول إليه عبر مهمة واحدة فقط، فلن تتمكن من العودة إليه.

قناع Nahkriin هو قطعة مطلوبة في مجموعة الأقنعة الخاصة بك، وواحد من العناصر القوية للغاية للمستخدمين السحريين، حيث يزيد من سحرك بشكل كبير ويقلل من تكلفة تعاويذ الدمار بنسبة 20%.

سوف تحاول الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) في Skuldafn دفعك للإسراع، لكن لا تستسلم. في النهاية، الذكاء الاصطناعي في Skyrim ليس معروفًا بذكائه.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا