العاب / سعودي جيمر

أكبر 9 ألغاز لم يتم حلها في ألعاب الفيديو حتى الآن – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اللاعبون هم مجموعة تتمتع بخيال واسع. إذا تركت صورة لصندوق عن طريق الخطأ بعد التطوير، ستجد خلال بضعة أيام هناك مجتمعات كاملة على Reddit تتكهن بما إذا كان ذلك تلميحًا عن منظمة “المتنورين Illuminati”.

هذه المناقشات ليست دليلًا فقط على مدى إبداع خيال اللاعبين، بل أيضًا على مدى تفانيهم في ألعابهم المفضلة.

سواء كان ذلك من خلال البحث في كل زاوية وركن لاكتشاف كل جزء من المحتوى أو الأسرار المخفية، أو دوافع الشخصيات أو مصيرهم، فإن اللاعبين سيبذلون جهدًا كبيرًا لمعرفة كل ما يتعلق باللعبة.

ias

ولكن كما نعلم جميعًا، أفضل الألغاز هي تلك التي لم تُحل بعد. سواء كان ذلك من خلال أخطاء حقيقية من المطورين أو شخصيات غامضة قُدمت فقط بقليل من الشرح، هناك مجموعة من الألغاز غير المحلولة في عالم الألعاب التي لا زالت تحير اللاعبين حتى بعد سنوات من إصدارها الأول.

9- أصوات تعذيب صادرة من محطة راديو – Far Cry 5

عندما يقود اللاعب سيارة في منطقة Hope County في لعبة Far Cry 5، سيجد نفسه غالبًا يستمع إلى الراديو ليؤنس وحدته. وبشكل عام، لا يختلف هذا كثيرًا عن أي لعبة عالم مفتوح أخرى، فالرسائل اللاسلكية الواردة، والخطب كلها تسهم في بناء العالم بينما يشق اللاعب طريقه إلى وجهته، ولكن في مواقع معينة، يمكن التقاط محطة إذاعية مختلفة تمامًا.

أفاد اللاعبون بالتقاط محطة إذاعية غريبة في Far Cry 5 لا تبث سوى صوت ثابت، ولكن عند الاستماع بعناية، يمكن سماع أصوات مروعة لأشخاص يتألمون وصراخ مكتوم، مصحوب عادةً بكلمة “طوارئ” وصوت إطلاق نار مكثف.

وحتى مع إصدار اللعبة اللاحقة، لا زال اللاعبون لا يعرفون ما هذا المشهد التعذيبي الظاهر؟ مِن أين يأتي؟ أو ما كان الغرض منه؟ التفسير الأكثر احتمالًا هو أنه كان من المفترض أن يكون جزءًا من مهمة جانبية تم إلغاؤها في ، ولكن حتى تُصرّح Ubisoft بأي شيء آخر، يبقى عشاق Far Cry في حالة من التكهنات.

8- الغريب الغامض – Fallout

كل من لَعِب إحدى عناوين Fallout يعرف عن “الغريب الغامض the Mysterious Stranger”. إنه ميزة يمكن للاعبين فتحها، حيث يظهر الغريب الغامض بين الحين والآخر أثناء الصراع لتوجيه ضربات حاسمة والانتهاء من الأعداء.

وحتى صدور Fallout 4، كان هذا كل ما نعرفه عن هذه الشخصية الغامضة. ولكن مع إصدار 2015، عمدت Bethesda إلى إضافة عمق لهذه الشخصية مما ترك اللاعبين يتساءلون عن الطبيعة الحقيقية لهذا القاتل.

Nick Valentine هو إنسان آلي ومحقق خاص يمكن للاعبين اصطحابه كرفيق أثناء تجولهم في الأراضي القاحلة. إذا ظهر الغريب الغامض بينما يكون Nick موجودًا، فسيتفاعل المحقق بصدمة كبيرة ويندهش قائلًا: كيف تمكن الرجل من “الانفلات من قبضتهم؟!”.

Nick لديه ملف قضية خاص ضد الغريب يمكن للاعبين قراءته في “مدينة الألماس Diamond City”، حيث يطرح نظرياته الخاصة حول هوية الغريب وما قد يكون. للأسف بالنسبة للاعبين، يظل هذا الآلي غامضًا.

7- سرداب كارازان – World Of Warcraft

تقع سراديب Karazhan في منطقة Deadwind Pass وهي جزء مغلق من لعبة World of Warcraft وقد أصبحت مشهورة داخل المجتمع. يمكن الوصول إليها فقط عبر اختراق الجدران أو البوابة التي تحرس مدخلها، وتضم مجموعة من الفظائع التي تبدو بأنها غريبة على عالم WoW.

من بقايا مئات الهياكل العظمية المكدسة في كومة إلى الجثث المعلقة رأسًا على عقب تحت الماء، يصبح هذا الموقع أكثر رعبًا عندما يأخذ اللاعبون في الاعتبار أن كل ما يتعلق به تقريبًا يظل غامضًا.

تدور الشائعات حول ثلاث تفسيرات محتملة لوجود هذه السراديب: الأولى أنها مجرد مكان للعب المطورين تم تركه بالصدفة، والثانية أنها كانت جزءًا من غارة Karazhan التي لم تظهر في النسخة النهائية، والأخيرة (والأكثر إثارة) هي أنها كانت بداية لغارة مستقلة تم إلغاؤها في النهاية لأنها كانت مرعبة للغاية.

قد لا تُعرف الإجابات الحقيقية أبدًا، لكن من المثير التفكير في المسارات المختلفة التي كان يمكن لشركة Blizzard اتخاذها (وربما لا زالت تستطيع) بناءً على موقع غريب مثل هذا.

6- صندوق الذخيرة – Perfect Dark

شركة Rare معروفة بوضع عناصر غريبة في ألعابها بهدف إثارة حديث المجتمع حولها. غالبًا ما يكتفي اللاعبون بتجاهلها باعتبارها “إحدى تلك الأشياء النادرة”، ولكن في حالة لعبة Perfect Dark، فإن الفضول حول عنصر معين لم يتلاشى على مر السنين.

في مستوى المجاري في محاكي القتال Combat Simulator، يوجد صندوق ذخيرة محدد تحت الأرض مع نفقين يتفرعان منه. يبدو أنه عنصر مهم، حيث تكهن العديد من اللاعبين في الماضي بأنه قد يحتوي على طريقة للحصول على ذخيرة غير محدودة أو ربما سلاح سري من نوع ما.

في الواقع، هذا ليس حتى صندوق ذخيرة حقيقي لأنه لا يتحرك عند إطلاق النار عليه. كما أنه لا يمكن الوصول إليه، حيث أن النفقين المؤديين إليه لا يؤديان إلى أي مكان. الحقيقة أن دليل استراتيجيات اللعبة يسلط الضوء على الصندوق مع تعليق: “مريب جدًّا، أليس كذلك؟”، مما يجعل معظم اللاعبين يعتقدون أن هذا بالفعل “إحدى تلك الأشياء النادرة”.

سواء أخذوا هذا على محمل الجد أم لا، فالأمر متروك للاعبين، حيث لم يتمكن أحد من إثبات بشكل قاطع الغرض من هذا الصندوق الفريد.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا