الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الدفاع يبحث مع نظيره الفرنسي التطورات في غزة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بن عبد العزيز الدفاع، بمكتبه في اليوم، وزير القوات المسلحة لدى الجمهورية الفرنسية سيباستيان ليكورنو.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، وأوجه التعاون المشترك بين المملكة والجمهورية الفرنسية في المجالين العسكري والدفاعي.

وزير الدفاع يستقبل وزير القوات المسلحة لدى الجمهورية الفرنسية - واس

التطورات في غزة

كما سمو وزير الدفاع ووزير القوات المسلحة الفرنسية أبرز القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها لتعزيز الأمن والاستقرار.

وناقش الجانبان آخر التطورات في غزة ومحيطها، وأكد سمو وزير الدفاع ضرورة الوقف الفوري للعمليات العسكرية، وحفظ أرواح الأبرياء، وإدخال المساعدات الإنسانية.

وزير الدفاع يستقبل وزير القوات المسلحة لدى الجمهورية الفرنسية - واس
وزير الدفاع يستقبل وزير القوات المسلحة لدى الجمهورية الفرنسية - واس

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن محمد بن عياف نائب وزير الدفاع، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية خالد بن حسين البياري، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبد العزيز بن سيف، والملحق العسكري في سفارة المملكة في باريس وبيرن العميد الركن إبراهيم بن ناصر المطوع.

كما حضره من الجانب الفرنسي سفير فرنسا لدى المملكة لودوفيك بوي، ورئيس مكتب الشؤون العسكرية للوزير الفريق الركن فانسان جيرو، والمستشار الدبلوماسي للوزير فانسان براكوني، ومستشار التصنيع للوزير كليمان لوغوييك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا