عرب وعالم / السعودية / المواطن

جامعة تنهي تأكيد القبول اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل جامعة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل إتاحة تأكيد الرغبات لبرامج البكالوريوس والدبلوم الانتظام للعام الجامعي 1446هـ لجميع خريجي المرحلة الثانوية من جميع مناطق المملكة.

الجدول الزمني

وكانت الجامعة أتاحت القبول اعتبارًا من يوم الأحد 7 يوليو 2024 حتى يوم  14 / 7 / 2024م من خلال بوابة القبول.

قد يهمّك أيضاً

فيما تم إتاحة تأكيد القبول من يوم 13 يوليو وحتى اليوم الاثنين عبر موقع : adm.uj.edu.sa.

وفي وقت سابق أشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عيسى السلمي إلى أن جميع إجراءات القبول ستكون إلكترونية بدءًا من تقديم الطلب حتى إصدار الرقم الجامعي، لافتًا النظر إلى أن الجامعة ستبدأ هذا العام القبول في تخصص البصريات للطلاب والطالبات وتخصص الهندسة الصناعية للطالبات، بالإضافة للتخصصات النوعية المتوافقة مع سوق العمل ( الذكاء الاصطناعي – الأمن السيبراني – اللغة الصينية – الإدارة الرياضية – اللوجستيات – تصميم الأزياء – التصميم الجرافيك – الإعلام الرقمي – القانون – التاريخ والآثار وغيرها من التخصصات).

الدبلوم مجانًا

وتقدم الجامعة برامج الدبلوم مجانًا ضمن برامج الكلية التطبيقية وذلك بالدراسة لمدة سنتين مع صرف مكافأة شهرية، تواكب سوق العمل وتسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 مثل (إدارة الفندقة والضيافة – إدارة المستودعات – الإرشاد السياحي – الإدارة الرياضية والترويجية – تكنولوجيا حماية وغيرها).

القبول في جامعة جدة

ويجب على الطالب تسجيل جديد على بوابة القبول من خلال ما يلي:

  • يجب تسجيل بياناتك على بوابة القبول والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • يجب استكمال جميع بيانات تسجيل طلب جديد.
  • غير مسموح باستخدام رقم الجوال والبريد الإلكتروني أكثر من مرة واحدة.
  • يجب الانسحاب من جامعتك أولاً قبل إتمام الحصول على رقم جامعي في حالة قبولك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا