عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

شهادة جودة مراكز خدمة المستفيدين لـ"تراؤف"

سلمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة أمس الاثنين، في مقر محافظة حفر الباطن، شهادة الجودة السعودية لمراكز خدمة المستفيدين (حياك) لجمعية رعاية الأيتام بمحافظة (تراؤف)، كأول جهة غير ربحية تمنح هذه الشهادة في المملكة.
حضر صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، ونائب محافظ الهيئة للمواصفات والمقاييس والجودة للمطابقة والعمليات م. سعود بن راشد العسكر ووفد من الهيئة.
ومُنِحَت الشهادة للجمعية نظير تطبيقها متطلبات اللائحة الفنية للشهادة عبر (مركز علاقات المستفيدين) بالجمعية، وإجراء التقييم الشامل لها بهدف رفع مستوى التنافسية والجودة.

المتطلبات والاشتراطات الفنية

وتسعى هيئة المواصفات السعودية من منح شهادة (حياك) إلى تطبيق المتطلبات والاشتراطات الفنية التي تضمن جودة ما تقدمه مراكز خدمة المستفيدين من خدمات وفقًا لأسس العمل المؤسسي، وبما يتوافق مع متطلبات نُظم إدارة الجودة المختلفة بما يسهم في تسهيل الإجراءات والعمليات، وتقليل الوقت والجهد، بالإضافة إلى رفع مستويات رضا المستفيدين.
يذكر أن الجمعية حصلت على هذه الشهادة، إضافة إلى العديد من الجوائز والشهادات والاعتمادات الممنوحة لها والتي بلغت 17 جائزة، نظير تقديمها لمبادرات وخدمات نوعية لمستفيديها والاهتمام الدائم والشامل بكل احتياجاتهم وتحقيق رضاهم.
بالإضافة إلى حرصها الدائم وتبنيها وتطبيقها لمفاهيم الجودة والتميز المؤسسي، والحرص على تقديم أفضل الخدمات والبرامج والمبادرات بجودة وابتكارٍ وكفاءة، والتي تسهم في تحسين جودة حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم المستدام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا