عرب وعالم / السعودية / عكاظ

.. وفاة أسرة في حادثة مروعة

لقيت أسرة مصرية مكونة من أب وأم وأطفالهما الثلاثة حتفها في حادثة سير مروعة شرق العاصمة القاهرة أمس (الاثنين)، إثر تصادم سيارة نقل بأخرى خاصة في الطريق الإقليمي على أطراف مدينة بدر.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بورود بلاغ يفيد بمصرع أسرة كاملة مكونة من أب وأم و3 أبناء إثر تعرضهم لحادثة تصادم مروعة على طريق بدر، وبعد فحص متعلقات الأسرة تبين أن الأب يدعى إبراهيم أحمد عبد الفتاح الغوابي «42 عاما»، وأطفاله الثلاثة آسر وأحمد وملك، وزوجته دينا مغازي من أبناء قرية حمادة مركز أولاد صقر بالشرقية.

وتبين أن رب الأسرة يعمل بدولة العربية المتحدة، ويقيم معه أفراد أسرته حيث عثر على بطاقات إقامة إماراتية للأبناء بين متعلقاتهم داخل السيارة المهشمة، ويبدو أنهم كانوا في يقضون الإجازة الصيفية وزيارة الأهل والأقارب.

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة التحريات لبيان سبب الحادث وكيفية حدوثه، وباشرت بالتحقيقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا