عرب وعالم / السعودية / عكاظ

العليمي يطالب بتوريد خطة الاستجابة الإنسانية للبنك المركزي

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي، اليوم (الثلاثاء)، مجتمع المانحين إلى الوفاء بتعهداته لخطة الاستجابة الإنسانية عبر البنك المركزي اليمني، مشدداً خلال لقائه السفير لدى اليمن ستيفين فايجن إلى التسريع بإجراءات نقل مقرات المنظمات الدولية، وشركائها المحليين إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وطالب العليمي المانحين بالالتزام الصارم بالمركز القانوني للدولة العضو في الأمم المتحدة، مؤكداً أهمية دعم الإصلاحات الحكومية، وجهودها لردع أي تهديد للمركز القانوني للدولة، وفرض سيطرتها على كامل التراب الوطني، وتأمين خطوط الملاحة الدولية، والمنشآت الوطنية الحيوية للشعب اليمني.

واستعرض رئيس مجلس القيادة الرئاسي مع سفير الولايات المتحدة المستجدات المحلية، بما في ذلك الإصلاحات الاقتصادية والإدارية التي يقودها المجلس والحكومة، وجهود الأشقاء والأصدقاء لإطلاق عملية سياسية شاملة بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنياً وإقليمياً ودولياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا