رياضة / صحيفة الخليج

فوز صعب لمنتخب الأحلام للسلة على أستراليا

فاز منتخب الأحلام لكرة السلة على نظيره الأسترالي 98-92 في معسكر أبوظبي التحضري لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

ورغم الفوز الهزيل لكن مدرب المنتخب الأمريكي ستيف كير، رأى أن أهم للمباراة التي خاضها المنتخب المصنف أولاً عالمياً في صالة الاتحاد أرينا في أبوظبي، تتمثل بالخطوات الإيجابية المحققة في رحلة التحضير للمشاركة في باريس 2024 ، والدفاع عن اللقب الذي احتفظ به المنتخب في الدورات ال 4 الأخيرة من الألعاب الأولمبية.

وقال كير: «كانت مباراة جيدة، لأنها ذكّرت جميع اللاعبين بضرورة مواصلة العمل بشكل جاد طوال مدّة اللعبة، ولاحظنا كيف تراجع ضغط اللاعبين في نصف الربع الثالث، وبدأنا نخسر الهجمات وضيّعنا العديد من النقاط سواء بالتسديدات السهلة والكرات المقطوعة والهجمات المرتدة؛ ولهذا فقد تغيّر مسار اللعبة، إلا أنها قدّمت لنا درساً مهماً، ومن الأفضل أن نختبر هذه التجربة مبكراً في المراحل التحضيرية. ستقدّم مباراة اليوم مادة مهمة للتحليل والدراسة في جلسات التدريب».

وتصدّر أنتوني ديفيس النتائج الفردية في المنتخب الأمريكي بتسجيله 17 نقطة و14 متابعة، فيما سجل ديفين بوكر 16 نقطة، وأنتوني إدواردز 14 نقطة وأربع متابعات واستحواذين، وأضاف ليبرون جيمس 10 نقاط وثلاث متابعات وثلاث تمريرات حاسمة، وحقق جويل إمبيد 10 نقاط وخمس متابعات واستحواذين، وأسهم بام أديبايو بتسجيل 10 نقاط.

وسيلعب المنتخب الأمريكي لكرة السلة ثاني وآخر مبارياته في أبوظبي الأربعاء، ضد المنتخب الصربي المصنّف الرابع عالمياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا