عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

غدًا.. شباب الأخضر أمام في انطلاق الدور الرئيسي من "آسيوية اليد"

تم النشر في: 

17 يوليو 2024, 3:44 مساءً

يلتقي المنتخب لكرة اليد لدرجة الشباب مواليد "2004م"، مع نظيره الياباني، عند الساعة الـ"14:30" مساء غدٍ الخميس "18" يوليو الجاري، في انطلاق مبارياته ضمن المجموعة الثانية بالدور الرئيسي من البطولة الآسيوية الـ"18" للشباب، والتي تستضيفها الأردن حتى "25" يوليو "2024م".

المنتخب السعودي للشباب اختتم استعداداته، اليوم الأربعاء "17" يوليو، قبل مواجهة ؛ حيث اعتمدت الحصة التدريبية على تمارين استشفائية وتدريبات فنية تحت قيادة المدرب الهولندي "إدوين كيبرز".

ويتواجد شباب أخضر اليد في الدور الرئيسي، ضمن المجموعة الثانية رفقة منتخبات: اليابان، وإيران، وعُمان. وينصّ نظام البطولة على تأهل صاحبَي المركزين الأول والثاني من المجموعتين الأولى والثانية في الدور الرئيسي، إلى بطولة العالم "2025م"، وإلى الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، ويلعب الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا