عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

فتح باب القبول ببرامج الدبلومات العليا والتأهيلية بجامعة الحدود الشمالية

تم النشر في: 

18 يوليو 2024, 8:25 صباحاً

أعلن معهد البحوث والاستشارات في جامعة الحدود الشمالية فتح بوابة القبول الإلكترونية للراغبين في الالتحاق ببرامج الدبلومات العليا والتأهيلية المسائية (المدفوعة) للعام الجامعي 2024- 2025 م ابتداءً من يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2024م حتى 4 أغسطس للعام الجاري.

وأوضحت الجامعة أن الدبلومات المتاحة ما بعد البكالوريوس (دبلوم عالي) ستة دبلومات هي دبلوم الإرشاد الأسري، ودبلوم المسؤولية الاجتماعية، ودبلوم الأمن السيبراني، ودبلوم المحاماة، ودبلوم إدارة المشاريع، ودبلوم في الإحصاء التطبيقي وإدارة البيانات.

فيما أتاحت خمسة دبلومات ما بعد (التأهيلية) وهي: دبلوم السلامة والصحة المهنية، ودبلوم التعقيم، ودبلوم علوم الحاسب التطبيقي وبرمجة تطبيقية، ودبلوم تسويق، ودبلوم تقنية برمجة وقواعد البيانات، داعيةً الراغبين في التسجيل للاطلاع على شروط القبول والخطة الدراسية عبر زيارة مواقع بوابة الأعمال لمعهد البحوث والاستشارات بالجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا