عرب وعالم / السعودية / المواطن

الأفلام الأكثر مشاهدة عبر منصة نتفليكس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت منصة نتفلكيس عن نسب مشاهدات الأفلام  التي حصلت على حقوق عرضها ، وذلك خلال فترة النصف الثاني من العام الماضي.

نسب مشاهدات الأفلام السعودية عبر نتفليكس

وجاءت أرقام مشاهدات الأفلام السعودية على نتفليكس النص الثاني من العام الماضي أي من (يوليو) – ديسمبر (۲۰۲۳) كالآتي:

قد يهمّك أيضاً

  1. رأس برأس حقق نسب مشاهدة وصلت إلى  ٦ ملايين و٥۰۰ ألف ويتصدر المشاهدات عربياً .
  2. حقق فيلم ناقة نسبة مشاهدة وصلت ٤ ملايين و٦٠٠ ألف، وجاء ترتيبه الثالث في المشاهدات العربية.
  3. حقق فيلم سطار مشاهدات وصلت إلى مليون و ٤٠٠ ألف، واحتل المرتبة السادس عربيًا.

أحداث فيلم رأس برأس

وتدور أحداث فيلم رأس برأس بالكامل في يوم واحد، وفيه يتوجه درويش للاستقالة، وفياض للحصول على قرار الفصل من العمل لسلوكه الملتوي، ولكن ابن صاحب الشركة يقيل المدير، وفي قرار وليد اللحظة يعين فياض بدلًا منه، لاستغلال طبيعته المتلاعبة في تزوير أوراق حكومية تحتاج توقيع أي مدير، ويطلب منه بعدها أن يقل والده من المطار.

السائق الذي أرسله “فياض” يقل، بدلا من الوالد، رجلا آخر كبيرا في السن، وهو رئيس لإحدى العصابات الشهيرة باسم “الديمن”، وهنا تبدأ المغامرة الحقيقية، فكل من فياض ودوريش عليهما الآن نقل هذا المسن إلى حي الذبيحة، واسترجاع مدير الشركة.

قائمة أعمال نتفليكس السعودية الجديدة

ويعد الفيلم من بطولة عبدالعزيز الشهري. أما المخرج مالك نجر، فهو فنان سعودي يعمل كمصمم ومخرج ومنتج للأفلام والرسوم المتحركة. وُلد في محافظة الدوادمي في السعودية، واشتهر اسمه بعد سلسلة أفلام قصيرة تحمل اسم “مسامير”.

كشفت منصة نتفليكس، عن قائمة أعمالها العربية الجديدة من أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيون الواقع، المُرتقب عرضها على مدار عام 2024، حيث تضم محتوى ترفيهي متنوعاً، منها أعمال جديدة كلياً، وأخرى تعود بمواسم أخرى.

وستُعرض الأعمال قريباً، من السعودية، والإمارات، ومصر، والكويت، وحتى الأردن، مثل الموسم الثاني من “الصفقة”، وفيلم “شهر زي العسل”، والعملين السعوديين “بسمة” و”مسامير جونيور”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا