عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

غدًا.. إغلاق طريق «» من تقاطع أبو حدرية حتى «الظهران – الجبيل»

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن تنفيذ أعمال الصيانة والتطوير لطريق الرياض، من تقاطع طريق أبو حدرية.
وأشارت إلى استكمال أعمال صيانة طريق وحتى طريق الظهران الجبيل، على الطريق الرئيسي باتجاه الدمام بطول 5 كم.

إغلاق جزئي للطريق

وأوضحت أن العمل سيكون بإغلاق جزئي للطريق، وإغلاق المخارج والمداخل على الطريق حسب حاجة العمل، وذلك لتحقيق مستهدفات رفع كفاءة الطرق، والارتقاء بالخدمات المقدمة وجودتها.
وقالت، إن الأعمال ستستغرق 28 يومًا، ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة 13-01 -1446هـ الموافق 19 يوليو 2024م، مشيرةً إلى سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة.

صيانة الطرق في الشرقية

ويأتي هذا بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق استراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا