عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"يعطينا الحلوى والمشروبات الغازية دون معرفة والدينا".. حفيدة ترامب تكشف ما لا يعرفه عنه الناس

تم النشر في: 

18 يوليو 2024, 2:42 مساءً

تحدثت حفيدة الرئيس السابق، دونالد ترامب، خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، الأربعاء، عن جدها بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها خلال تجمع انتخابي، السبت، في ولاية بنسلفانيا.

أتحدث عن جانب من جدي لا يراه الناس

وحسب شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، قالت كاي ترامب، الابنة الكبرى لدونالد ترامب جونيور "الصغير ": "أتحدث اليوم لأشارككم جانبًا من جدي لا يراه الناس كثيرًا. بالنسبة لي، هو مجرد جد عادي. يعطينا الحلوى والمشروبات الغازية دون معرفة والدينا (في إشارة لرفض الآباء تناول الأبناء الكثير من الحلوى والمشروبات الغازية )، ويريد دائمًا أن يعرف كيف هو وضعنا في المدرسة".

وأضافت: "عندما وصلت إلى قائمة الشرف العليا في المدرسة، أبلغ أصدقاءه ليعبر لهم عن مدى فخره بي".

صدمتني محاولة اغتياله

وحول محاولة الاغتيال التي تعرض إليها الرئيس الأمريكي، قالت حفيدته: "صُدمت حينما سمعت أنه (ترامب) أصيب السبت في إطلاق نار، حيث أردت فقط أن أعرف ما إذا كان بخير. لقد كان من غير المقبول أن يقوم شخص ما بهذا الفعل".

وتابعت: "لقد تسبب الكثير من الناس في إلحاق الضرر بجدي، لكنه لا يزال صامدًا.. يا جدي، أنت مصدر إلهام كبير وأنا أحبك".

وسائل الإعلام جعلت جدي يبدو وكأنه شخص مختلف

وأضافت: "لقد جعلت وسائل الإعلام جدي يبدو وكأنه شخص مختلف، لكنني أعرفه على حقيقته"، مشيرة إلى أنه "شخص حنون ومحب للغاية. ويريد الأفضل لهذا البلد، وسيقاتل كل يوم لجعل أميركا عظيمة مرة أخرى".

وكان ترامب قد أصيب، السبت، في أذنه، بعد أن تعرض لإطلاق نار من قبل شاب في العشرين من عمره، يدعى توماس ماثيو كروكس، والذي أردته قوات الأمن قتيلاً.

أكبر أحفاد ترامب الـ10

وكاي ترامب هي الأكبر بين أحفاد ترامب الـ10، وابنة دونالد ترامب جونيور من زوجته السابقة فانيسا، وفقًا لـ"إيه بي نيوز"، والتي أشارت إلى أنه "باعتبارها واحدة من أحفاد الرئيس السابق، فهي ليست غريبة على أن تكون في دائرة الضوء".

وتبلغ من العمر 17 عامًا، وهي لاعبة غولف ولديها حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك صفحة على موقع ، مخصصة لشغفها بهذه الرياضة.

وفي وقت سابق من هذا العام، نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي أنها فازت ببطولة نادي السيدات في ملعب ترامب للغولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا، حيث كتبت في منشور: "أنا فخورة جدًا بلعبي وبالمكان الذي أتجه إليه، لكن هناك دائمًا مجال للتحسن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا