عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

13 هدفًا في ثالث أيام البطولة الإقليمية بالطائف

تم النشر في: 

20 يوليو 2024, 9:04 مساءً

تواصلت اليوم السبت منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والتي تستضيفها محافظة الطائف خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الجاري، وينظمها الاتحاد لكرة القدم.

وأقيمت اليوم 6 مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية، حيث فاز الأحساء على الشرقية بهدف دون رد، وحصل لاعب الأحساء مشعل الشكيبي على جائزة أفضل لاعب، فيما تعادل حائل مع الجوف بنتيجة 1-1 وحصد لاعب حائل عزام الجنيدي جائزة أفضل لاعب، بينما خسر نجران أمام جازان بهدف دون رد وحقق لاعب جازان أيمن حوباني جائزة أفضل لاعب.

كما تغلب مكة المكرمة على بنتيجة 2-1 وحصد لاعب مكة أحمد الثقفي جائزة أفضل لاعب، فيما فاز على تبوك بنتيجة 4-0 وحصد لاعبه ناصر بن كليب جائزة أفضل لاعب، بينما تغلب على عسير 2-0 وحقق لاعبه صهيب الحربي جائزة أفضل لاعب.

وواصل الحكام الشباب قيادة مباريات البطولة، حيث قادت 6 طواقم تحكيمية بمجموع 24 حكماً شابًا تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 25 عامًا.

ويمثل الحكام المشاركون في البطولة نتاج أكاديمية الحكام التي تعد إحدى مبادرات إستراتيجية تحول كرة القدم ، بالإضافة إلى الحكام المشاركين في مسابقات الفئات السنية المختلفة.

وتقام غدًا الأحد 6 مباريات تجمع حائل مع القصيم، جازان مع الأحساء، الشرقية مع الجوف، حفر الباطن مع المدينة المنورة، جدة مع الرياض وتبوك مع مكة المكرمة.

يذكر أن بطولة المنتخبات الإقليمية يهدف معها الاتحاد السعودي إلى اكتشاف المواهب الكروية، والعمل على تطويرها مستقبلًا، يأتي ذلك ضمن أهدافه الاستراتيجية في تطوير الفئات السنية، وصناعة جيل من اللاعبين القادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية في كافة المحافل والمنافسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا